غارة اسرائيلية جديدة على قاذفة صواريخ فلسطينية في شمال قطاع غزة

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/35224/

اعلن المكتب الصحفي للجيش الاسرائيلي يوم 29 سبتمبر/ايلول أن قوات الجو الاسرائيلية وجهت مساء 28 سبتمبر/ايلول ضربة الى شمال قطاع غزة دمرت على اثرها قاذفة صواريخ فلسطينية. وقالت المصادر الاسرائيلية ان القاذفة الصاروخية كانت مجهزة للاطلاق باتجاه مناطق اسرائيلة حدودية ، ولم يعلن عن وقوع اصابات جراء الغارة الجوية.

اعلن المكتب الصحفي للجيش الاسرائيلي يوم 29 سبتمبر/ايلول أن قوات الجو الاسرائيلية وجهت مساء 28 سبتمبر/ايلول ضربة  الى شمال قطاع غزة دمرت على اثرها  قاذفة صواريخ فلسطينية. وقالت المصادر الاسرائيلية ان القاذفة الصاروخية كانت مجهزة للاطلاق باتجاه مناطق اسرائيلة حدودية ، ولم يعلن عن وقوع اصابات جراء الغارة الجوية.

وذكرت المصادر العسكرية الاسرائيلية انه في الـ24 ساعة الفائتة اطلقت  على الاقل 3 صواريخ فلسطينية على المناطق الجنوبية من اسرائيل، وانه في الـثلاثة  اشهر الاخيرة اطلق الفلسطينيون 55 صاروخاً ، و250 قذيفة هاون منذ نهاية عملية "صب الرصاص" على غزة ، و 750 قذيفة منذ بداية العام الجاري.

وكانت القوات الجوية  الاسرائيلية دمرت الاسبوع الفائت في شمال القطاع حافلة كانت تقلّ مجموعة من المقاتلين الفلسطينيين كانوا متوجهين لاطلاق الصواريخ على الاراضي الاسرائيلية ، حسب ما افادت به مصادر عسكرية اسرائيلية . 

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية