اعتقال احد المشتبه بهم في مقتل رئيس ادارة احدى المناطق الداغستانية

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/35189/

اكدت لجنة التحقيق التابعة للنيابة العامة الروسية يوم 28 سبتمبر/ايلول اعتقال احد المشتبه بهم في مقتل عليم سلطان الخاماتوف رئيس ادارة منطقة خساف يورت بداغستان . هذا ويستمر البحث عن اشخاص اخرين يشتبه في تورطهم بجريمة اغتيال الخاماتوف.

اكدت لجنة التحقيق التابعة للنيابة العامة الروسية يوم 28 سبتمبر/ايلول اعتقال احد المشتبه بهم في مقتل عليم سلطان الخاماتوف رئيس ادارة منطقة خساف يورت بداغستان . هذا ويستمر البحث عن اشخاص اخرين يشتبه في تورطهم بجريمة اغتيال الخاماتوف. صرح بذلك لوكالة "ايتار- تاس"  الروسية فلاديميرماركين الممثل الرسمي للجنة التحقيق . وقال "ان الشخص الذي تم اعتقاله هو سائق السيارة التي كانت تقل المجرمين".
وتوفي عليم سلطان الخاماتوف متأثرا بجراحه في طريقه الى المستشفى مساء يوم 27 سبتمبر/ايلول بعد ان تعرض الى إطلاق نار من قبل مسلحين مجهولين مقابل مدخل منزله الواقع في شارع نوفو تشيريومشكي بموسكو . كما وادى الحادث الى اصابة حارس الخاماتوف الشخصي بجروح وتم نقله الى المستشفى.

وكان الخاماتوف رئيس منطقة خساف يورت قد تعرض قبل ذلك لثلاث محاولات اغتيال.
من جهة اخرى قتل يوم 27 سبتمبر/ايلول العقيد عليم  اتويف نائب رئيس قسم التحقيقات الجنائية في وزارة الداخلية بداغستان وحفيده الملازم الاول في الشرطة عبد الله محمد غازييف من قبل مسلحين مجهولين بالقرب من منزلهم في حي كيزيل يورت بداغستان.
وتجدر الاشارة الى ان العقيد اتويف شارك بنشاط في الحملة التي نظمت في حي قزل يورت داخل داغستان للقضاء على الارهاب.


تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)