مقتل 6 جنود يمنيين مع تجدد الاشتباكات في صعدة

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/35167/

اعلن مصدر عسكري يمني مقتل 6 من الجنود اليمنيين وما لا يقل عن 4 قبليين نتيجة تجدد المواجهات المسلحة في محافظة صعدة شمالي اليمن. كما أصدرت الحكومة بيان أعلنت فيه عن مقتل أكثر من 30 من المتمردين الحوثيين، أثناء مواجهات وقعت بالأمس في منطقة حرف سفيان بمحافظة عمران الشمالية.

اعلن مصدر عسكري يمني مقتل  6 من الجنود اليمنيين وما لا يقل عن 4 قبليين نتيجة تجدد المواجهات المسلحة في محافظة صعدة شمالي اليمن. كما أصدرت الحكومة بيانا أعلنت فيه عن مقتل أكثر من 30 من المتمردين الحوثيين، أثناء مواجهات وقعت بالأمس في منطقة حرف سفيان بمحافظة عمران الشمالية.
وجاء في البيان أن وحدات هندسية تابعة للجيش تمكنت من ابطال شبكة واسعة من الألغام زرعها المتمردون في أكثر من منطقة بمحافظتي صعدة وحرف سفيان شمالي اليمن، لاستهداف قوات الأمن ومنع وصول المعونات الاغاثية.
يأتي ذلك في وقت أكد فيه الرئيس اليمني علي عبد الله صالح عدم تراجع حكومته في حربها على الحوثيين، حتى وإن استمرت سنوات، معتبرا أن المتمردين في صعدة يشكلون خطرا على الشعب اليمني، الأمر الذي قوبل بدعم كل من الولايات المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي ومصر والأردن والعراق.


تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية