مجمع "كروكس اكسبو" في موسكو يرحب بنماذج فريدة من السيارات القديمة

الثقافة والفن

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/35159/

تحول أحد أجنحة مجمع "كروكس اكسبو" في موسكو إلى مدينة للماضي، حيث قدم معرض "غاليري أولدتايمر" نماذج فريدة من السيارات القديمة.

تحول أحد أجنحة مجمع "كروكس اكسبو" في موسكو إلى مدينة للماضي. حيث قدم معرض "غاليري أولدتايمر" نماذج فريدة من السيارات القديمة.
من الصعب التكهن في عالم اليوم ما الذي سيكون دارجا في الموسم الجديد. الإيقاع المتسارع للحياة يفرض تأثيره. مجموعات الملابس والاكسسوارات تتغير بسرعة ، فتتبدل الأولويات والإعلانات ومعها أذواق الناس. لكن، هناك أشياء وإن تراكم عليها غبار الأزمنة فإنها باقية. كونها كلاسيكية. ومن الطراز الأول.
أحد أجنحة كروكس اكسبو تحول إلى مدينة للماضي. حيث قدم معرض "غاليري أولدتايمر" نماذج فريدة من السيارات القديمة.
اسم المعرض يتحدث  عن نفسه ،  "oldtimer" هي سيارة قديمة، ولقب لمن يتمسك بالتقاليد الأصيلة.
لكل سيارة معروضة هنا حكايتها الخاصة، ولكل واحدة مصيرها ورحلة عودة صعبة، ارتبطت بأسماء من كرسوا سنوات طويلةً لإعطائها فرصة جديدة للحياة.
سيارات من فئة "الفورمولا 1" لآلان بروست ، بطل العالم لثلاث مرات (1985 و 86 و 89 ) و نسخة واحدة من مرسيدس بنز Stromlinien ما يعني "الخطوط الإنسيابية"،. وهناك أيضا نماذج من "فورد - تي أول" سيارة في العالم جمعت على خط إنتاج، من قبل هنري فورد. سيارة بدأ إنتاجها عام 1908 وحتى 1927 وخلال هذه الفترة انتشرت منها 15 مليون سيارة في مختلف دول العالم، كثير منها نادر جدا. من بين المعروضات أيضا وجدت نماذج لسيارات  "Moskvich" سوفيتية المنشأ من القرن الماضي. وسيارة "زيس-110ب" التي تنقل بها نيكيتا خروشوف .
أزمنة لم يكتب لها أن تلتقي حصلت على فرصة سنوية للتقاطع، للمرة الرابعة عشرة يعرض ما هو كلاسيكي قديم في زمن معاصر.

المزيد من التفاصيل في التقرير المصور.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية