فريق تسيسكا أبرز المستفيدين من نتائج الجولة الـ22 من الدوري الروسي الممتاز بكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/34878/

استكملت الأحد مباريات المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الروسي الممتاز بكرة القدم. أبرز المستفيدين من نتائج الجولة كان فريق تسيسكا الذي اقترب أكثر من المتصدر ووصيفه.

تسيسكا بدأ المباراة مهاجماً ولاحت له عدة فرص خطيرة تكفل بإبطال مفعولها حارس دينامو من جهة والقائم والعارضة من جهة أخرى.
وبسبب التألق الكبير لحارس دينامو صمدت شباك الفريق طيلة مجريات الشوط الأول، ليخرج لاعبو الفريقين إلى غرف التبديل، دون أن  يهزوا الشباك.
وجاء الشوط الثاني أسرع من سابقه، اذ بعد مرور ثماني دقائق على بدايته مرر الدولي ألان دزاغوييف كرة بينية بشكل عبقري إلى داخل المنطقة، لتصل إلى الشاب المتألق بافل ماماييف الذي لم يتوان في إيداعها الشباك، مسجلاً الهدف الأول لتسيسكا.
ولم يستسلم دينامو.. وكانت له عدة محاولات لتعديل النتيجة، وأبرز هذه المحاولات كانت رأسية المهاجم الشاب ألكسندر كوكورين التي استبسل الدولي إيغور أكينفييف في إبعادها.
وشهدت الدقيقة الخامسة والثمانون من عمر اللقاء تسجيل الهدف الثاني لتسيسكا عن طريق الجناح الصربي ميلوش كراسيتش الذي تابع بيسراه كرة مرتدة من قائم دينامو.
بعدها بدقيقة واحدة سجل البديل غيليرمي الهدف الثالث لتسيسكا بعد تبادله التمريرات مع نجم المباراة الأول ألان دزاغوييف.
بعد هذا الفوز رفع تسيسكا رصيده إلى تسع وثلاثين نقطة في المركز الثالث، فيما تراجع دينامو إلى المركز الثامن بإحدى وثلاثين نقطة.
وقال إيغور أكينفييف حارس مرمى فريق تسيسكا "في الوقت الحالي كل المباريات المقبلة مهمة بالنسبة لنا وسنسعى لتحقيق الفوز في أكبر عدد ممكن من اللقاءات. لقد قدمنا أداءً جيداً اليوم وحققنا فوزاً مستحقاً".
المزيد من التفاصيل في التقرير المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا