سبارتاك موسكو يخفق امام ساتورن في الدوري الروسي الممتاز بكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/34836/

حقق فريق ساتورن من مقاطعة موسكو فوزاً هاماً على فريق سبارتاك موسكو بهدفين مقابل هدف واحد في الاسبوع الـ 22 من الدوري الروسي الممتاز بكرة القدم.

حقق فريق ساتورن من مقاطعة موسكو فوزاً هاماً على فريق سبارتاك موسكو بهدفين مقابل هدف واحد في الاسبوع الـ 22 من الدوري الروسي الممتاز بكرة القدم.
كانت المباراة التي جرت على ملعب ساتورن في رامنكي بمقاطعة موسكو يوم السبت 19 سبتمبر/ايلول متوسطة المستوى من الطرفين مع افضلية لفريق ساتورن الذي تقدم بهدف مقابل لاشيء احرزه كابتن الفريق دميتري لاسكوف في الدقيقة الـ 30 من الشوط الأول. ولكن سبارتاك رغم أدائه المتواضع جداً، تمكن من ادراك التعادل بهدف أحرزه صانع ألعابه البرازيلي اليكس في الدقيقة الـ 52 من زمن المباراة من ضربة جزاء، إلا أن فرحة لاعبي سبارتاك وجمهوره بالهدف لم تدم سوى دقيقة واحدة فقط، حيث أحرز مهاجم ساتورن الكرواتي ماركو توبيتش هدف الفوز لفريقه. وبهذا الفوز رفع ساتورن رصيده الى 32 نقطة في حين تجمد رصيد سبارتاك عند 40 نقطة، بفارق 6 نقاط  خلف المتصدر روبين الذي سيلعب مباراته يوم الأحد ضد فريق توم من مدينة  تومسك.       
وقد رد فريق ساتورن بهذا الفوز اعتباره وصالح جمهوره، بعد الهزيمة المذلة التي مني بها الاسبوع الماضي في قازان، عندما دك فريق روبين حامل اللقب ومتصدر الدوري مرماه بخمسة اهداف مقابل هدف واحد.

كما حقق فريق لوكوموتيف موسكو فوزاً ثميناً في مباراة دربي العاصمة على فريق موسكو بهدف وحيد أحرزه مهاجمه دميتري سيتشوف في نهاية الشوط الأول من المباراة.

وكان فريق سبارتاك نالتشيك قد تغلب على مضيفه خيمكي بهدفين دون رد في المباراة الافتتاحية التي جرت بينهما يوم الجمعة ضمن المرحلة الـ 22 للدوري، فيما ستستكمل مباريات هذه المرحلة يوم الحد.

  

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا