بوتين يعرب عن ترحيبه بوجود الشركات الامريكية في السوق الروسية

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/34834/

إلتقى رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين رئيس شركة "مورغان ستانلي" الأمريكية جون ماك في 18 سبتمبر/ أيلول وعلى هامش أعمال المنتدى. وقال بوتين إن قيمة المشاريع التي تنفذها شركة "مورغان ستانلي" مع شركات الطاقة الروسية بلغت 50 مليار دولار، معربا عن ترحيبه بوجود الشركات الامريكية في السوق الروسية.

وعلى هامش أعمال المنتدى، إلتقى رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين مع رئيس شركة "مورغان ستانلي" الأمريكية جون ماك في 18 سبتمبر/ أيلول. وقال بوتين خلال اللقاء إن قيمة المشاريع التي تنفذها شركة "مورغان ستانلي" مع شركات الطاقة الروسية بلغت 50 مليار دولار، معربا عن ترحيبه بوجود الشركات الامريكية في السوق الروسية.
وفي اجتماع اخر جمع رئيس الحكومة الروسية برئيس شركة "جنرال الكتريك" الامريكية جيفري إيميلت اعرب الاخير عن نية الشركة بناء مصنع لها في روسيا لانتاج التوربينات الغازية، بالاضافة الى تطلعات "جنرال الكتريك" للعمل مع الشركات الروسية مثل "غازبروم"  في مجال الطاقة.

هذا وقال السفير الامريكي لدى روسيا جون بايرلي في حديث خاص لقناة "روسيا اليوم"، قال إن اهتمام المستثمرين الاجانب بالسوق الروسية يعتمد على استعداد روسيا لتوفير ظروف ملائمة للاستثمار.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم