بايدن: القوات العراقية اظهرت قدرتها على الحاق الهزيمة بالارهاب

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/34716/

قال جوزيف بايدن نائب الرئيس الاميركي عقب لقائه رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي يوم الاربعاء 16 سبتمبر/ايلول في بغداد إن القوات العراقية اظهرت قدرتها على الحاق الهزيمة بالارهاب، مؤكداً ان القوات الامريكية ستنسحب من العراق بحلول شهر اغسطس/آب من العام 2010.

قال جوزيف بايدن نائب الرئيس الاميركي عقب لقائه رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي يوم الاربعاء 16 سبتمبر/ايلول في بغداد إن القوات العراقية اظهرت قدرتها على الحاق الهزيمة بالارهاب، مؤكداً ان القوات  الامريكية ستنسحب من العراق بحلول شهر اغسطس/آب من العام 2010.
وقال بايدن للصحفيين ان الطريق ما زال طويلا لتحقيق مزيد من النجاحات في العراق، وان الامريكيين والعراقيين قدموا تضحيات كثيرة خلال 6 سنوات ونصف السنة الماضية.
 من جهته، قال رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي ان "المحادثات كانت ايجابية وعملية وتاتي استكمالا لمحادثات سابقة جرت في واشنطن، واكدنا ضرورة تطوير العلاقات واستعرضنا الاتفاقية الامنية وما انجزناه..وركزنا على محاربة الارهاب...كما ناقشنا اتفاقية التعاون الاستراتيجي وركزنا على التعاون الاقتصادي وتدعيم العملية السياسية ومواجهة التهديدات".
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية