بداية غير موفقة لتسيسكا بقيادة راموس في دوري أبطال أوروبا بكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/34666/

خسر فريق تسيسكا موسكو امام مضيفه فريق فولفسبورغ الألماني بهدف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء 15 سبتمبر/ايلول، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم 2009/2010.

خسر فريق تسيسكا موسكو امام مضيفه فريق فولفسبورغ الألماني بهدف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء 15 سبتمبر/ايلول، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات  لمسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم 2009/2010.

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم اصحاب الأرض بهدفين أحرزهما نجمهم البرازيلي غرافيتي، حيث افتتح التسجيل بهدف احرزه في الدقيقة الـ 36 ومن ثم ضاعف النتيجة  بهدف سجله من ضربة جزاء في الدقيقة الـ 41. وبعد أن قلص لاعب تسيسكا آلان دزاغويف الفارق باحرازه هدفاً في الدقيقة الـ 77، عاد غرافيتي واحرز هدفاً ثالثاً لفريقه قبل نهاية اللقاء بثلاث دقائق فقط، مسجلاً بذلك "هات تريك"، كما اهدى نقاط المباراة الثلاث لفريقه.

وهذه الخسارة الأولى لفريق تسيسكا موسكو تحت قيادة مدربه الجديد الاسباني خوان راموس الذي استلم قيادة الفريق خلفاً للبرازيلي زيكو.

مانشستر يونايتد يعود بثلاث نقاط من تركيا

وفي المباراة الثانية من المجموعة الأولى تغلب فريق مانشستر يونايتد على مضيفه بيشكتاش التركي بهدف وحيد أحرزه لاعبه المخضرم بول سكولز في الدقيقة الـ 77 من زمن المباراة. ليخرج بذلك مانشستر بثلاث نقاط ثمينة من ملعب بيشكتاش في اسطنبول.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا