فريق الكويت يتعادل مع اربيل في دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/34665/

تعادل فريق الكويت الكويتي مع ضيفه اربيل العراقي بهدف لمثله في المباراة التي اقيمت بينهما يوم الثلاثاء 15 سبتمبر/ايلول، ضمن مباريات الذهاب لدور الثمانية في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم.

تعادل فريق الكويت الكويتي مع ضيفه اربيل العراقي بهدف لمثله في المباراة التي اقيمت بينهما يوم الثلاثاء 15 سبتمبر/ايلول  ضمن مباريات الذهاب لدور الثمانية في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
تقدم اصحاب الأرض مبكراً بهدف مباغت أحرزه مهاجمهم خالد عجب الذي توغل الى داخل منطقة جزاء الفريق العراقي مراوغاً اكثر من لاعب قبل ان يسدد الكرة ارضية على يمين الحارس في الدقيقة الـ 6 من صافرة البداية. وفي الشوط الثاني لجأ الضيوف الى الهجوم لتعديل نتيجة المباراة في حين تراجع فريق الكويت الى الدفاع للحفاظ على تقدمه، وكان لفريق اربيل ما اراد، حيث تمكن مهاجمه الدولي مهدي كريم من ادراك التعادل بهدف احرزه في الدقيقة الـ 68 من زمن اللقاء من تسديدة قوية اسكن الكرة في شباك مصعب الكندري حارس مرمى فريق الكويت، لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لهدف.  
وستجري مباراة الحسم بين الفريقين بعد اسبوعين في مدينة اربيل العراقية.

الكرامة يصعب من مهمته

تعادل فريق الكرامة السوري مع ضيفه العربي الكويتي سلباً في المباراة التي جرت بينهما ضمن المسابقة نفسها، الأمر الذي يصعب من مهمة فريق الكرامة في مباراة الاياب التي ستجري في الكويت للمنافسة على بطاقة التأهل الى الدور التالي من المسابقة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا