نائب في البرلمان الاسرائيلي :الحكومة الاسرائيلية تسعى الى علاقات نوعية مع موسكو

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/34642/

صرح زئيف الكين النائب في البرلمان الاسرائيلي أن حكومة نتانياهو تسعى الى بلوغ مستوى جديد للعلاقات مع موسكو. ووصف الكين ممثل كتلة " الليكود" والائتلاف الحاكم في الكنيست الاسرائيلي زيارة نتانياهو السرية الاخيرة الى موسكو، بأنها ظاهرة ايجابية جدا وتشهد على نوعية جديدة للعلاقات الثنائية .

صرح زئيف الكين النائب في البرلمان الاسرائيلي أن حكومة نتانياهو تسعى الى بلوغ مستوى جديد للعلاقات  مع موسكو.
ووصف الكين ممثل كتلة " الليكود" والائتلاف الحاكم في الكنيست الاسرائيلي  زيارة نتانياهو السرية الاخيرة الى موسكو،  بأنها  ظاهرة  ايجابية جدا وتشهد على نوعية جديدة للعلاقات الثنائية . وقال أن الحكومة الاسرائيلية تسعى عموما الى اقامة علاقات  على مستوى جديد نوعيا  مع روسيا، ويتم تشكيل لجنة خاصة للحوار  الاستراتيجي بين الحكومتين.

واعلن الكين في حديث مع محطة اذاعة "صدى موسكو" الروسية، ان الحكومة الروسية اظهرت حتى الآن، من وجهة نظر اسرائيل،موقفا مسؤولا ومتوازنا،  وأنه يأمل ان يستمر ذلك  في المستقبل أيضا. وجاء ذلك في معرض تعليقه على سؤال حول اذا تسنى، حسب رأيه، لنتانياهو التوصل الى تفاهم متبادل مع القيادة الروسية لدى مناقشة المسائل المتعلقة على الاغلب بإيران في اثناء زيارته السرية الى موسكو قبل اسبوع.

وكان دان مريدور وزير الاستخبارات الاسرائيلي قد  أكد  واقع  زيارة رئيس الوزراء الاسرائيلي الى روسيا.
 من جهته اعلن أندريه نيستيرينكو الناطق الرسمي بأسم وزارة الخارجية الروسية انه لا تتوفر لدى الوزارة  اي معلومات عن زيارة نتانياهو الى روسيا.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية