مجلة "فوغ" تطرح مشروعها الدولي "ليلة الموضة"

الثقافة والفن

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/34544/

شهدت العواصم العالمية في العاشر من سبتمبر/ أيلول الجاري حملة فريدة في مجال صناعة الموضة «ليلة الموضة»، التي أطلقتها مجلات "فوغ" حول العالم بشكل متزامن، وذلك بالتعاون مع المصممين والمتاجر والمحلات العالمية.

في يوم وتاريخ واحد ينطلق مشروع عالمي فريد للأزياء يجمع المصممين والمتاجر والمحلات العالمية  تعقده مجلة "فوغ" بشكل متزامن في جميع عواصم عالم الموضة.
من موسكو الى باريس، من نيويورك الى مومباي وشنغهاي وميلان تنتشر حمى الولع بالأزياء في هذا اليوم ، ويشارك محررو مجلة "فوغ" ، والمشاهير ، والتجار في فعاليات خاصة تهدف إلى دعم صناعة الأزياء وتشجيع مشتريها. «ليلة الموضة (التريند) » تمجد مهارة الاستمتاع بالحياة ، وتشكل الأزياء جزءا لا يتجزأ منها.
وتأسست مجلة "فوغ"  عام 1892 ، وهي أهم مجلات الأزياء المعاصرة في العالم، تنشر نسخها ، في 17 دولة و تتعاون مع أكثر الكتاب  والمصممين والمصورين موهبة من مختلف أنحاء العالم . جميع مجلات "فوغ" المشاركة في المشروع، تقدم حملاتها الإعلانية عبر مواقعها على شبكة الإنترنت وصفحات مجلاتها.

و بالإضافة إلى روسيا ، يُحتفل بـ«ليلة الموضة (التريند) » في انكلترا والولايات المتحدة وفرنسا وايطاليا واسبانيا والبرازيل والصين وألمانيا واليونان والهند وتايوان واليابان.
المزيد من التفاصيل في تقريرنا المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية