خامنئي يهدد بالتعامل بحزم مع كل من يقوض أسس النظام ومبادئه

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/34468/

حذر مرشد الجمهورية الاسلامية في ايران على خامنئي في خطبة صلاة الجمعة 11 سبتمبر/ أيلول من أن إيران ستتعامل بحزم مع من يحاولون ضرب النظام. وأضاف أن السلطة تتساهل مع المعارضين ولكنها لن تتساهل مع من يهدد أسس الأمن القومي.

حذر مرشد الجمهورية الاسلامية في ايران على خامنئي  في خطبة صلاة الجمعة 11 سبتمبر/ أيلول من أن إيران ستتعامل بحزم مع من يحاولون ضرب النظام. وأضاف أن السلطة تتساهل مع المعارضين ولكنها لن تتساهل مع من يهدد أسس الأمن القومي.
ودعا خامنئي النخب السياسية والشخصيات النافذة الى الحذر من ما وصفه بالانحراف عن مبادئ وقيم الثورة والسقوط في المفاسد السلوكية والفكرية. كما دعا الشباب إلى الحفاظ على نظام الجمهورية الإسلامية التي أسسها الإمام الخميني

و كذلك اضاف خامنئي ان ايران عليها ان تكون ثابتة في مسيرتها لامتلاك تكنولوجيا الطاقة النووية السلمية، و قال "يجب ان نبتعد عن المرونة حينما ندافع عن حقوقنا القانونية في اي مجال كان، بما فيه الطاقة النووية".

وقال أنه يتعين على الإيرانيين أن يتمسكوا بحقوقهم النووية وغير النووية لأن "التفريط بالحق يؤدي إلى تقهقر المجتمع".
واعتبر أن البلاد في حال التراجع عن حقوقها "ستستغل الحرية من أجل نشر الرذيلة بدلا من تحقيق التطور العلمي والأخلاقي، وستشعر بالضعف أمام قوى النهب والاستكبار العالمي"، محذرا من أن "العدو سيطالب بالمزيد من التنازلات".


تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك