09/09/09 : هل يجلب الحظ ؟

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/34386/

يسود اعتقاد واسع في روسيا وفي الكثير من دول العالم بأن تطابق ارقام تواريخ الايام والاشهر والسنوات يجلب الحظ والسعادة للذين يختارون الزواج في مثل هذه الايام ، لذلك شهدت دوائر الاحوال الشخصية في العاصمة الروسية موسكو حالة ازدحام بسبب كثرة الراغبين بتسجيل زواجهم في اليوم التاسع من الشهر التاسع من العام التاسع بعد الالفين.

يسود اعتقاد واسع في روسيا وفي الكثير من دول العالم بأن تطابق ارقام تواريخ الايام والاشهر والسنوات يجلب الحظ والسعادة للذين يختارون الزواج في مثل هذه الايام ، لذلك شهدت دوائر الاحوال الشخصية في العاصمة الروسية موسكو حالة ازدحام بسبب كثرة الراغبين بتسجيل زواجهم في اليوم التاسع من الشهر التاسع من العام التاسع بعد الالفين .
وقد اختار عشرات الالاف في مختلف دول العالم اليوم التاسع من الشهر التاسع من العام الفين وتسعة يوما لعقد قرانهم .
ففي مدينة موسكو وحدها سجل اكثر من الف عقد زواج في هذا التاريخ انطلاقا من ان "التسعات الثلاث" سيجلبن الحظ والسعادة لهم في حياتهم الزوجية.
ويتكرر كرنفال الزفاف هذا كل عام في الايام التي تتطابق فيها ارقام الايام والاشهر والسنوات، على امل ان يساهم تطابق الارقام بجلب الحظ للذين قرروا وداع حياة العزوبية، ولكن التجارب لا تؤكد ذلك اذ ان الاحصاءات تشير الى ان نسبة طلاق الذين تزوجوا في العام الماضي يوم تطابق الثمانيات الثلاث تجاوزت  10%خلال عام واحد.

المزيد في التقرير المصور 

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)