روسيا تهزم ليختينشتاين 3-0 ضمن تصفيات اوروبا المؤهلة لكأس العالم 2010

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/34209/

فاز المنتخب الروسي على نظيره من ليختينشتاين بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 5 سبتمبر/ايلول في مدينة سانت بطرسبورغ الروسية ضمن التصفيات الاوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 المقرر اجراؤها في جنوب افريقيا.

فاز المنتخب الروسي على نظيره من ليختينشتاين بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 5 سبتمبر/ايلول في مدينة سانت بطرسبورغ ضمن التصفيات الاوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 المقرر اجراؤها في جنوب افريقيا.

حسم المنتخب الروسي نتيجة المباراة لصالحه في الشوط الأول باحرازه ثلاثة أهداف دون رد في مرمى ضيفه. وقد أحرز مدافعه فاسيلي بيروزوتسكي الهدف الأول في الدقيقة الـ 17، وتلاه رومان بافلوتشينكو مهاجم فريق توتنهام الانكليزي بهدفين متتاليين من ضربتي جزاء في الدقيقتين الـ 39 والـ 45.

أما الشوط الثاني فكأنه لم يكن، وذلك لأن النتيجة بقيت على حالها.
وبهذا الفوز رفع المنتخب الروسي رصيده الى 18 نقطة وغدا يحتل المركز الثاني في المجموعة الأوروبية الرابعة، بفارق نفطة واحدة فقط خلف المنتخب الألماني المتصدر برصيد 19 نقطة.

وسيحاول المنتخب الروسي أن يحصد نقاط مباراته القادمة الثلاث التي سيخوضها مع نظيره فريق ويلز الانجليزي في كارديف في التاسع من الشهر الجاري، قبل أن يلتقي نظيره الألماني في مباراة حاسمة في العاشر من شهر اكتوبر/تشرين الاول المقبل في العاصمة موسكو. 

 فنلندا تفوز على اذربيجان

وفي مباراة أخرى من المجموعة الرابعة ايضاً فاز المنتخب الفنلندي على مضيفه الاذربيجاني بهدفين مقابل هدف واحد. افتتح الاذربيجاني محمدوف التسجيل بهف احرزه في الدقيقة الـ 49 من الشوط الثاني. وبعد ذلك سجل زميله شوكوروف هدف التعادل للضيوف بالخطأ في مرمى فريقه، ومن ثم احرز الفنلندي بيتري بسانين هدف الفوز لفنلندا قبل نهاية المباراة بـ 4 دقائق فقط.
وبهذ الفوز رفع المنتخب الفنلندي رصيده الى 13 نقطة .

لمحة عن المنتخب الروسي لكرة القدم
04.09.2009 آخر تحديث [18:54]

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا