منتخب روسيا يبدأ استعداداته لمبارتي ليختنشتاين وويلز في غياب نجمه ارشافين

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/34053/

أقام المنتخب الروسي بكرة القدم حصة تدريبية في العاصمة موسكو استعداداً للقاءاته القادمة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم والتي ستقام في جنوب إفريقيا عام 2010.

أقام المنتخب الروسي بكرة القدم حصة تدريبية في العاصمة موسكو استعداداً للقاءاته القادمة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم والتي ستقام في جنوب إفريقيا عام 2010.

شارك 4 من المحترفين الـ 5 في أول حصة تدريبية للمنتخب الروسي بكرة القدم، بعد مباراته الودية مع الأرجنتين، وهم ثلاثي الدوري الإنكليزي يوري جيركوف لاعب تشلسي ورومان بافليوتشينكو لاعب توتنهام هوتسبير ودينيار بيللا الدينوف لاعب إيفرتون، بالإضافة إلى بافل بوغريبنياك لاعب شتوتغارت الألماني، بينما غاب نجم المنتخب الروسي أندريه أرشافين لاعب أرسنال الإنكليزي بسبب الاصابة.
وعلق المدير الفني للمنتخب غوس هيدينك الذي ركز على التمرين بالكرة والتسديد على المرمى في هذه الحصة التدريبية، علق على استعدادات الفريق ومشاركة اللاعبين بالقول " بدأنا الاستعدادات بشكل جيد لمبارتي ليختنشتاين وويلز. بالنسبة ليوري جيركوف فسوف نرى كيف سيتمرن خلال الأسبوع لنحدد بعد ذلك إمكانية مشاركته من عدمها. أما الكسندر بوخاروف فوجوده في القائمة يتوقف على إمكانية تأقلمه مع زملائه، وبالنسبة للمدينة فمن الجيد اللعب في المدن الروسية الأخرى".
يذكر أن المنتخب الروسي سيستضيف نظيره منتخب ليختنشتاين في مدينة سانت بطرسبورغ في الخامس من الشهر الحالي وسيحل ضيفاً على المنتخب الويلزي في كارديف في التاسع من الشهر نفسه.
ويحتل المنخب الروسي المركز الثاني في المجموعة الأوروبية الرابعة برصيد 15 نقطة خلف المنتخب الألماني بأربع نقاط وهو يملك مباراة زائدة. وسيحاول المنتخب الروسي حصد النقاط الثلاث في مبارتيه المقبلتين بانتظار اللقاء الحاسم الذي سيجمعه بنظيره الألماني، في العاشر من الشهر المقبل في العاصمة موسكو.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا