بوتين يكرم لاعبي المنتخب الروسي أبطال العالم بهوكي الجليد

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/33974/

كرم رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين لاعبي منتخب بلاده لهوكي الجليد الذين احرزوا بطولة العالم للمرة الثانية على التوالي وللمرة الـ 25 في تاريخ روسيا والاتحاد السوفيتي.

كرم رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين لاعبي منتخب بلاده لهوكي الجليد الذين احرزوا بطولة العالم للمرة الثانية على التوالي وللمرة الـ 25 في تاريخ روسيا والاتحاد السوفيتي.
واعرب بوتين الذي حضر مع رئيس الاتحاد الدولي لهذه الرياضة رينيه فازل وشخصيات أخرى تدريبات مفتوحة للمنتخب الروسي استعدادا للألعاب الاولمبية القادمة في كندا، اعرب عن فخر الشعب الروسي بالانجازات الاخيرة التي حققها المنتخب على الساحة العالمية " انا سعيد جدا للقائي مع ابطال العالم في هوكي الجليد لعامين متتاليين، اليوم ساقلدكم اوسمة الدولة تقديرا لانجازاتكم الرائعة، لقد اهديتم الى الملايين فرحة النصر".   
وعبر لاعبوا المنتخب الروسي بدورهم عن الشكر لاهتمام الحكومة الروسية، ووعدوا باضافة بطولات عالمية جديدة في سجلهم، فقد شكر الكسي موروزوف قائد المنتخب الروسي، حيث قال " اريد ان اشكركم باسم جميع اعضاء المنتخب ولكم الشكر على تقليدنا اوسمة الدولة واهتمامكم بنا. نحن الآن نستعد للاولمبياد بكل قوانا لاننا نعرف ان الجميع ينتظر منا النصر فقط".
ومن جانبه حث فلاديمير بوتين افراد المنتخب الروسي على متابعة تحقيق الانجازات في البطولات القادمة مؤكدا ان الحكومة ستواصل تقديم الدعم اللازم للمنتخب " نحن نعرف ان هوكي الجليد يحتاج الى جهد جماعي، وانتم الان تستعدون للالعاب الاولمبية القادمة التي ستقام في كندا، لذلك عليكم ان تعرفوا ان الملايين تنتظر منكم انجازا جديدا واتمنى لكم النجاح".
خيمت اجواء من الفرحة على لقاء اكد عزم الحكومة على مواصلة دعم المنتخب وتصميما من المنتخب على تحقيق المزيد من الانتصارات.

المزيد من التفاصيل في التقرير المصور.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا