يوفنتوس يهزم روما في عقر داره

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/33955/

حقق فريق يوفنتوس فوزاً ثميناً على مضيفه فريق روما بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما على الملعب الأولمبي في روما ضمن المرحلة الثانية للدوري الايطالي بكرة القدم.

حقق فريق يوفنتوس فوزاً ثميناً على مضيفه فريق روما بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما على الملعب الأولمبي في روما ضمن المرحلة الثانية للدوري الايطالي بكرة القدم. 
وقد افتتح النجم البرازيلي دييغو، الذي انتقل في هذا الموسم الى فريق يوفينتوس، التسجيل بهدف احرزه من مجهود فردي في الدقيقة الـ 25 من الشوط الاول، قبل أن يدرك دانييلي دي روسي التعادل بهدف أحرزه في الدقيقة 35 من ضربة حرة مباشرة لينتهي الشوط الاول بالتعادل بهدف لمثله، بالرغم من الفرص العديدة التي سنحت للاعبي الفريقين.
وواصل يوفنتوس في الشوط الثاني هجماته على مرمى روما الذي تراجع للدفاع واعتمد لاعبوه على الهجمات المرتدة التي لم تسفر عن شئ، في حين أنقذ جوليو سيرجيو مرماه من فرص محققة سنحت للتهديف لكل من أماوري وفينتشنزو ياكوينتا، ولكن دييغو تمكن من طرق مرمى سيرجيو المتألق مرة أخرى في الدقيقة 68 من زمن المباراة محرزاً بذلك هدفه الثاني وهدف التقدم ليوفينتوس، قبل أن يحرز مواطنه فيليبي ميلو مدافع يوفينتوس الجديد الهدف الثالث لفريقه في الوقت بدل الضائع.
وبهذا الفوز رفع يوفينتوس رصيده الى 6 نقاط من فوزين متتاليين، بينما تعرض فريق روما لهزيمته الثانية، حيث كان قد خسر أمام مضيفه جنوى بهدفين مقابل ثلاثة في المرحلة الأولى من الدوري.

سامبدوريا يتصدر الدوري بفارق الاهداف عن يوفينتوس

كما حقق فريق سامبدوريا فوزه الثاني على التوالي، وذلك بعد أن تغلب على ضيفه فريق أودينيزي بالنتيجة نفسها بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
تقدم اصاب الارض بهدف احرزه جيامباولو باتزيني في الدقيقة الـ 11، وأضاف زميله دانييلي مانيني الهدف الثاني لسامبدوريا في نهاية الشوط الأول.
وقلص أنطونيو دي ناتالي هدف أودينيزي الوحيد في الدقيقة الـ 56، قبل أن يختتم أنطونيو كاسانو ثلاثية سامبدوريا في الدقيقة الـ 83، ليتصدر سامبدوريا قائمة الدوري برصيده 6 نقاط متقدماً بفارق الأهداف عن يوفنتوس، في حين توقف رصيد أودينيزي عند نقطة واحدة فقط.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا