تعيين طبيبة فلسطينية مديرة لقسم في احد المستشفيات الاسرائيلية

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/33706/

استطاعت الطبيبة سهير حسن الأسدي من مواليد مدينة الناصرة، اثبات قدرة المرأة الفلسطينية على ترسيخ وجودها وكفاءتها في شتى المجالات، خاصة الطبية منها، حيث تم تعيين الأسدي مديرة لقسم أمراض الكلى وضغط الدم في المركز الطبي الإسرائيلي "رمبام" بمدينة حيفا.

استطاعت الطبيبة سهير حسن الأسدي من مواليد مدينة الناصرة، اثبات قدرة المرأة الفلسطينية على ترسيخ وجودها وكفاءتها في شتى المجالات، خاصة الطبية منها، حيث تم تعيين الأسدي مديرة لقسم أمراض الكلى وضغط الدم في المركز  الطبي الإسرائيلي "رمبام" بمدينة حيفا.
وقد بدأت الدكتورة سهير ألاسدي عملها في مستشفى "رمبام" عام 1993 كمتخصصة في قسم الأمراض الباطنية، بعد أن أنهت دراستها في كلية الطب في الجامعة العبرية ومستشفى هداسا في القدس. وبعدها واصلت تخصصها في مجال أمراض الكلى.
واضافة الى ذلك حصلت الدكتورة على اللقب الثالث للدكتوراة بالعلوم الطبية - Ph.D. (وفقط 10%  من الأطباء في اسرائيل حاصلون على هذا اللقب) في مجال الخلايا الجذعية . واليوم تدمج الدكتورة سهير ألاسدي بين عملها كطبيبة وعملها كباحثة في كلية الطب في معهد التخنيون، فهي الطبيبة المسؤوله عن تدريس الطلاب في القسم.
المزيد من التفاصيل في التقرير المصور
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)