نجاة وزير التخطيط العراقي من محاولة اغتيال في بغداد

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/33698/

نجا وزير التخطيط العراقي علي بابان من محاولة اغتيال نفذها مسلحون مجهولون مساء يوم الثلاثاء 25 أغسطس/آب في حي الكرادة وسط بغداد. وأعلن سكرتير الوزير لوكالة كردستان للأنباء أن "وزير التخطيط علي بابان تعرض الى محاولة اغتيال بعد خروجه من مقر الوزارة مساء الثلاثاء بعد حضوره مأدبة للإفطار مع المديرين العامين في الوزارة"، مشيرا الى ان "الوزير لم يصب باذى نتيجة الهجوم".

نجا وزير التخطيط العراقي علي بابان من محاولة اغتيال نفذها مسلحون مجهولون مساء يوم الثلاثاء 25 أغسطس/آب في حي الكرادة وسط بغداد.

وأعلن سكرتير الوزير لوكالة كردستان للأنباء أن "وزير التخطيط علي بابان تعرض الى محاولة اغتيال بعد خروجه من مقر الوزارة مساء الثلاثاء بعد حضوره مأدبة للإفطار مع المديرين العامين في الوزارة"، مشيرا الى ان "الوزير لم يصب باذى نتيجة الهجوم".

وأوضح أن مجموعة من المسلحين المجهولين هاجموا موكب الوزير بعد خروجه من مقر الوزارة في الكرادة،  وأطلقوا عليه النار من الرشاشات.

وعبر السكرتير عن استغرابه من "صعود المهاجمين اسطح البنايات التي تقع اسفلها المحال التجارية"، مؤكدا ان "هذه العمارات لديها حراس يقومون باقفال أبواب العمارات في اوقات المساء".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية