مقتل 4 فلسطينيين واصابة 9 آخرين في غارة اسرائيلية على انفاق في غزة

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/33655/

أعلنت مصادر طبية فلسطينية عن مقتل 4 فلسطينيين بينهم ثلاثة أشقاء وإصابة 9 آخرين بجروح تم نقلهم للمستشفى، وذلك نتيجة غارة إسرائيلية فجر الثلاثاء الـ 25 أغسطس/آب على أنفاق تهريب جنوبي قطاع غزة. وتأتي هذه الغارة بعد ان تسبب قصف مدينة عسقلان بقذائف الهاون نفذه مسلحون فلسطينيون من غزة في إصابة جنديين اسرائيليين بجراح في رأسيهما.

أعلنت مصادر طبية فلسطينية عن مقتل 4 فلسطينيين بينهم ثلاثة أشقاء وإصابة 9 آخرين بجروح تم نقلهم للمستشفى، وذلك نتيجة غارة إسرائيلية فجر الثلاثاء الـ 25 أغسطس/آب على أنفاق تهريب جنوبي قطاع غزة.
وتأتي هذه الغارة بعد ان تسبب قصف مدينة عسقلان بقذائف الهاون نفذه مسلحون فلسطينيون من غزة في إصابة جنديين اسرائيليين بجراح في رأسيهما.
وأعلنت مصادر إسرائيلية أن هذه العملية تعتبر "رداً طبيعياً" على ما تقوم به الفصائل الفلسطينية من عمليات ضد قواتها.
في تلك الأثناء رأى بعض الفلسطينيين بالاعتداءات الإسرائيلية تمهيداً لاعتداءات أكثر شدة يمكن أن تشنها إسرائيل على قطاع غزة. 
تجدر الإشارة إلى أن أنفاق التهريب التي تصل بين قطاع غزة والأراضي المصرية هي المعابر الوحيدة التي يستطيع الفلسطينيون من خلالها إمداد غزة بالمستلزمات الأولية، والتي ازداد الطلب عليها مع حلول شهر رمضان، الذي يدفع غالبية من ينقلون البضائع المصرية بممارسة عملهم في الليل المتأخر والساعات الأولى من الفجر.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية