المرحلة الـ19 من الدوري الروسي الممتاز بكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/33574/

جرت يوم 22 اغسطس/آب عدة مباريات ضمن إطار الأسبوع 19 من الدوري الروسي الممتاز بكرة القدم. بداية مباريات المرحلة شهدتها مدينة سمارا وجمعت صاحب الأرض كريليا سوفيتوف وضيفه فريق روستوف.

جرت يوم 22 اغسطس/آب عدة مباريات ضمن إطار الأسبوع  19 من الدوري الروسي الممتاز بكرة القدم.  بداية مباريات المرحلة شهدتها مدينة سمارا وجمعت صاحب الأرض كريليا سوفيتوف وضيفه فريق روستوف.

الشوط الأول من المباراة كان ضعيفا نسبيا ولكنه لم يخل من الفرص المحققة لكلا الفريقين. الدقيقة  49 من عمر اللقاء شهدت الهدف الأول في المباراة  لفريق سمارا الذي سجله العملاق التشيكي يان كولر برأسه. بعدها ب6 دقائق نجح أكيموف في تسجيل هدف التعادل لروستوف بعد أن سدد كرة مرت من تحت حارس كريليا.

بعدها ب4 دقائق رجح إيفانوف كفة الفريق المضيف بتسجيله الهدف الثاني إثر تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء . وقبل نهاية المباراة ب9 دقائق نجح لاعب فريق روستوف ليبيدينكو في تعديل النتيجة بعد تسجيله لهدف جميل بقدمه اليسرى.

 وعلى ملعب إدوارد ستريلتسوف في موسكو استضاف فريق موسكو فريق ساتورن  وهزمه بـ 3 أهداف مقابل هدف. أول أهداف اللقاء حمل توقيع ياكوبكو في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء بعد أن نجح في استغلال تقدم الحارس وأسقط الكرة من فوقه. بعدها سنحت للفريقين عدة فرص لم ينجحا في استغلالها لينتهي الشوط الأول بهدف وحيد لصالح فريق موسكو.

في الدقيقة  77 سجل ستريلكوف الهدف الثاني لموسكو بعد أن راوغ مدافعين داخل المنطقة وأرسل كرة خادعة في الشباك. وقبل نهاية المباراة بدقيقتين قلص فريق ساتورن النتيجة بعد أن سجل أنغ - بوا  الهدف الأول لساتورن برأسه.
وفي الدقيقة الأخيرة أكد النجم ألكسندر ساميدوف فوز موسكو بتسجيله للهدف الثالث لفريقه.

وفاز فريق تسيسكا على ضيفه خيمكي بهدفين مقابل هدف واحد ليرفع تسيسكا رصيده الى 33 نقطة بينما ياتي خيمكي في اخر الترتيب. الفريقان دخلا  المباراة بروح حماسية عالية وكانا مصممين على تحقيق الفوز. وبعد مرور ربع ساعة على بدء اللقاء سجل توماس نيتشيد الهدف الأول لتسيسكا بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء. بعدها ب8 دقائق نجح الصربي في توسيع الفارق عندما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء استقرت في مرمى فريق خيمكي. وعلى نتيجة هدفين مقابل لاشيء انتهى شوط المباراة الأول.

الشوط الثاني جاء قويا أكثر من سابقه وكثرت فيه الفرص الضائعة من كلا الفريقين. وقبل نهاية المباراة ب20 دقيقة نجح أنتيبكوف في تسجيل هدف تقليص الفارق لمصلحة الضيوف، ولكن هذا الهدف لم يكن كافيا لمنع تسيسكا من الظفر بنقاط المباراة الثلاث. بعد هذا الفوز رفع تسيسكا رصيده إلى  33 نقطة وتقاسم المركز الثالث مع جاره فريق موسكو فيما بقي خيمكي في قاع الترتيب وازداد وضعه سوءا.

للمزيد من التفاصيل في تقريرنا المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا