هنية: ملف المعتقلين السياسيين ما زال يقف "عقبة اساسية" امام انجاح الحوار الفلسطيني

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/33527/

دعا رئيس الحكومة الفلسطينية المقالة إسماعيل هنية في تصريح صحفي بعد صلاة الجمعة يوم 21 اغسطس/آب، دعا إلى ازالة كافة العقبات من أجل إنجاح الجولات المرتقبة من الحوار الوطني الفلسطيني. واكد ان ملف المعتقلين السياسيين ما زال يقف "عقبة اساسية" امام انجاح الحوار.

دعا رئيس الحكومة الفلسطينية المقالة إسماعيل هنية في تصريح صحفي بعد صلاة الجمعة يوم 21 اغسطس/آب، دعا إلى ازالة العقبات من أجل إنجاح الجولات المرتقبة من الحوار الوطني.
واكد ان  ملف المعتقلين السياسيين ما زال يقف "عقبة اساسية" امام انجاح الحوار الفلسطيني -الفلسطيني الذي من المقرر ان تعقد جولته التالية في القاهرة  يوم 25 من الشهر الجاري.

من جانب اخر ذكر الناطق باسم حركة حماس فوزي برهوم رفض الحركة لمقترح مصري باجراء انتخابات برلمانية ورئاسية متزامنة قبل اتفاق مصالحة مع حركة فتح.
وقال  برهوم إن جولة الوفد الأمني المصري لم تأت بنتائج جديدة وأن أبرز النقاط الخلافية مازالت  تكمن في ملفات اللجنة الفصائلية والأمن والانتخابات و المعتقلين السياسيين.
وكان الرئيس الفلسطيني محمود عباس  أعلن مؤخرا تمسكه بالحوار على أن يكون أساسه الذهاب لانتخابات رئاسية وتشريعية في الخامس والعشرين من  يناير/كانون الثاني المقبل.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية