مسارح موسكو تبدأ مواسمها الجديدة مع بداية فصل الخريف

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/33500/

أعلن مسرح موسكو الأكاديمي للشباب "رامت" عن افتتاح أبوابه للمشاهدين في 19سبتمبر/ أيلول القادم ، وجرى الاجتماع الاول لفرقة المسرح في هذا الموسم بقيادةِ المدير الفني للمسرح أليكسي بورودين.

 أعلن مسرح موسكو الأكاديمي للشباب "رامت" عن افتتاح أبوابه للمشاهدين  اعتباراً من  19سبتمبر/ أيلول القادم.
وجرى الاجتماع الاول لفرقة المسرح في هذا الموسم  بقيادةِ المدير الفني للمسرح أليكسي بورودين. وقد كشف  بورودين النقاب عن مشاريع الموسم القادم  الذي سيبدأ بعرض مسرحية " شاطئ اليوتوبيا" التي تستمر 9 ساعات، وهذه المسرحية حصلت العام الماضي على جائزة القناع الذهبي و جائزة مسمار الموسم.

كما سيبدأ المسرح بالاستعداد للعديد من الأعمال الفنية الجديدة منها أربع مسرحيات للأطفال تنضوي تحت شعار (من المخرجين الشباب للأطفال).

و سيُعرض المخرج بافل سافونوف عملا مقتبسا عن رواية  فلاديمير نابوكوف "دعوة إلى الإعدام". أما المدير الفني ألكسي بورودين فسيقدم مسرحية جديدة  بعنوان "الأشرعة القرمزية".

 وفي حديث له مع قناة روسيا اليوم  حدثنا المخرج عن سر نجاحه في قيادة فريق المسرح الإبداعي قائلا: "مهمة الفنان أو المخرج ، ولاسيما إذا كان يقود مسرحا برمته، أن يحافظ على بساطته ويشعر بالحياة التي تجري وراء جدران المسرح ، كما عليه ألا يحاول  توحيد الفرقة بالقوة بل بالأفكار والقيم المشتركة، وعليه أن يتقدم  بجرأة لأن أي تراجع أو تقهقر سيشعر به الجميع ، وأي ضعف يظهره المدير قد يكون بداية النهاية بالنسبة للمسرح."

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة