الفرا: حماس تتحمل مسؤولية تأخر المصالحة

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/33434/

حمل بركات الفرا المندوب الدائم لفلسطين في جامعة الدول العربية وعضو المجلس الثوري لحركة فتح في مؤتمر صحفي عقده في مكتبه بالقاهرة الأربعاء 19أغسطس/آب ، حمل حركة حماس كامل المسؤولية عن تأخير إنجاز اتفاق المصالحة الفلسطينية.

حمل  بركات الفرا المندوب الدائم لفلسطين في جامعة الدول العربية وعضو المجلس الثوري لحركة فتح في مؤتمر صحفي عقده في مكتبه بالقاهرة الأربعاء 19أغسطس/آب ، حمل حركة حماس كامل المسؤولية عن تأخير إنجاز اتفاق المصالحة الفلسطينية.

كما قام الفرا بإظهار الذرائع التي تسوقها هذه الحركة للتهرب من المسؤولية وذلك كما أفادت وكالة الأنباء الروسية "انتر فاكس".

  وأضاف الفرا  أن حركة فتح تنازلت عن كل شروطها السابقة لبدء الحوار، واستجابت للمبادرة المصرية، وبدأت بحوار شامل، تخللته جلسات ثنائية بين حركتي فتح وحماس، ورأى من المؤسف أنه "كلما اقتربنا من الحل المنشود  تخرج حماس بشيء جديد أو مطلب آخر، فتارة يتذرعون بالمعتقلين، وأحيانا بملفات أخرى".
وناشد الدكتور الفرا جميع القوى والفصائل الفلسطينية وفي مقدمتهم حركة حماس لتغليب المصلحة العليا للشعب الفلسطيني، وتهيئة الأجواء لإنهاء حالة الانقسام، وتوقيع اتفاق المصالحة الفلسطينية دون تأخير.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية