مباريات قوية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/33398/

باتت فرق ارسنال الإنكليزي وشتوتغارت الألماني وأولمبياكوس اليوناني قاب قوسين او ادنى من التأهل الى دور المجموعات لبطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم للموسم 2009/2010.

باتت  فرق ارسنال الإنكليزي وشتوتغارت الألماني وأولمبياكوس اليوناني قاب قوسين او ادنى من التأهل الى دور المجموعات لبطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم للموسم 2009/2010.

فقد تمكنت  جميعها  من الفوز خارج أرضها  وبنتيجة واحدة  بهدفين دون رد في المباريات التي جرت يوم الثلاثاء 18 اغسطس/آب في ذهاب الدور الثالث الأخير من التصفيات.

فقد تغلب أرسنال على منافسه سلتيك الاسكتلندي بهدفين أحرزهما كل من الفرنسي وليامس غالاس الذي ارتطمت به كرة الإسباني فرانسيسك فابريغاس من ضربة حرة مباشرة واستقرت في شباك الحارس البولندي ارتور بوروك في نهاية الشوط الأول، أما الهدف الثاني فقد سجله غاري كالدويل في مرمى فريقه عن طريق الخطأ إثر محاولة تشتيت كرة عرضية مررها الفرنسي غاييل كليشي في الدقيقة الـ 71 من زمن المباراة.

 تيميشوار - شتوتغارت: 0-2

كما فاز فريق شتوتغارت على تيميشوارا الروماني ايضاً بهدفين دون رد أحرزهما كل من تيمو غيبهارت في الدقيقة الـ 28 من الشوط الأول من ضربة جزاء والبيلوروسي الكسندر غليب في الدقيقة الـ 30 من زمن اللقاء.

شيريف -  أولمبياكوس : 0-2

حقق أولمبياكوس فوزاً ثميناً على شيريف تيراسبول المولدافي بهدفين نظيفين أحرزهما كل من البرازيلي دودو سيارينزي في الدقيقة الـ 46 وكونستانتينوس ميتروغلو في الدقيقة الـ 81 من وقت المباراة.

سبورتينغ لشبونة- فيورنتينا:  2-2
كما حقق فريق فيورنتينا الايطالي نتيجة ايجابية مع مضيفه سبورتينغ لشبونة البرتغالي، بعد أن تعادل معه بهدفين لكل منهما، ليخطو بذلك خطوة جيدة نحو التأهل.

كوبنهاغن – اوبويل: 1-0
وفي مباراة أخرى  فاز فريق كوبنهاغن الدنماركي على ضيفه اوبويل نيقوسيا القبرصي بهدف وحيد أحرزه التشيكي زدينيك بوسبيتش في الدقيقة الـ 54 من زمن المباراة.
وستقام مباريات الإياب يوم الأربعاء المقبل والفائز في مجموع المبارتين سيتأهل إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا