المهارة الأرجنتينية تهزم التنظيم الروسي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/33146/

تغلب المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم على نظيره الروسي 3-2 في المباراة الدولية الودية التي أقيمت الأربعاء في موسكو ضمن استعدادات المنتخبين لمتابعة المشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010 في جنوب افريقيا.

تغلب المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم على نظيره الروسي 3-2  في المباراة الدولية الودية التي أقيمت الأربعاء في موسكو ضمن استعدادات المنتخبين لمتابعة المشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010 في جنوب افريقيا.
وظهر الفريق الروسي بمستوى طيب واستطاع فرض اسلوبه في الكثير من مراحل المباراة غير أن المهارة الأرجنتينية التي يتقنها راقصو التانغو اضافة الى بعض الثغرات الدفاعية جعلت من المنتخب الأرجنتيني الطرف الأقوى في المباراة.
وافتتحت روسيا التسجيل في الدقيقة 17 عن طريق سيمشوف بعد أن تلقى تمريرة متقنة من زميله زيريانوف فتوغل وسدد كرة قوية لم يفلح الحارس الارجنتيني في ردها.
وانتظر الارجنتينيون حتى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول لتحقيق التعادل عبر اغويرو الذي استفاد من كرة اعادها له مدافع المنتخب الروسي سيرغي اغناشيفيتش وسددها بقوة ارتدت من القائم الأيسر إلى الشباك بعد أن لامست يد الحارس الروسي ايغور اكينفييف.
وعاجل المنتخب الارجنتيني خصمه الروسي بهدف ثان مع انطلاقة الحصة الثانية عبر لوبيز بعد أن استلم تمريرة من اغويرو وسددها من داخل المنطقة 46.
وواصل اغويرو تألقه وتوغل وسط الدفاع الروسي وراوغ اكثر من مدافع ومرر كرة على طبق من ذهب إلى داتولو الذي سددها أرضية زاحفة في الزاوية اليسرى لمرمى اكينفييف 58.
وسجل البديل رومان بافليوتشينكو هدفا لمنتخب بلاده عند الدقيقة 78 من كرة ثابتة غيرت مجراها قبل أن تعانق الشباك.
وتعد هذه المباراة فرصة سانحة للمنتخب الروسي لترتيب أوراقه قبل الدخول الى معترك التصفيات الاوروبية وهم يحتلون المركز الثاني في المجموعة الرابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم برصيد 15 نقطة وبفارق نقطة واحدة خلف ألمانيا، وهم يستعدون للمواجهة المرتقبة ضد المتصدر في 10 تشرين الأول/أكتوبر المقبل والتي من المفترض أن تحدد إلى من ستؤول زعامة المجموعة علماً بأن روسيا ستواجه ليشتنشتاين وويلز في التصفيات قبل ذلك.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا