روسيا تستضيف الأرجنتين.... ليست مجرد مباراة ودية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/33044/

الثاني عشر من آب سيكون أحد التواريخ الهامة بالنسبة للمنتخب الروسي بكرة القدم لأنه سيخوض عى أرضه مباراة تحضيرية أمام المنتخب الأرجنتيني صاحب الصولات والجولات في عالم الكرة المستديرة.

الثاني عشر من آب سيكون أحد التواريخ الهامة بالنسبة للمنتخب الروسي بكرة القدم لأنه سيخوض عى أرضه مباراة تحضيرية أمام المنتخب الأرجنتيني صاحب الصولات والجولات في عالم الكرة المستديرة.
المباراة ستكون تحضيراً مثالياً قبل مبارتي ليختنشتاين وويلز ضمن التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2010.
وستشهد المباراة وجود أسماء كبيرة من الطرفين ...
فقائمة المنتخب الروسي يقودها الثعلب الهولندي غوس هيدينك الذي سبق له وأن قاد منتخبات هولندا وكوريا الجنوبية وأستراليا إلى أدوار متقدمة في كؤوس العالم وقاد المنتخب الروسي إلى الدور نصف النهائي من بطولة أوروبا 2008.
أما قائمة نجوم التانغو فيقودها أفضل لاعب أنجبته ملاعب الكرة في تاريخها ألا وهو دييغو أرماندو مارادونا.
ومن ناحية اللاعبين فيقود المنتخب الروسي الثنائي المحترف في الدوري الإنكليزي أندريه أرشافين مهاجم أرسنال ورومان بافليوتشينكو مهاجم توتنهام هوتسبيرز بالإضافة إلى مهاجم شتوتغارت الألماني بافل بوغربنياك بالإضافة إلى كوكبة المتألقين المحليين

 والتي تضم سيرغي سيماك قائد المنتخب وقائد روبين بطل الدوري بلإضافة إلى دينيس كولودين وألكسندر كيرجاكوف لاعبي دينامو والأخوين بيريزوتسكي وآلان دزاغوييف وإيغور أكينفييف وسيرغي إيغناشييفيتش من تسيسكا والمتألق فلاديمير بيستروف من سبارتاك وكونستانتين زيريانوف وألكسندر أنيوكوف من زينيت ولاعبون آخرون لهم قيمتهم الكبيرة على أرض الملعب، فيما يتغيب يوري جيركوف جناح تشلسي بسبب الإصابة.
ومن الجانب الأرجنتيني فجميع اللاعبين يتمتعون بشعبية كبيرة في أرجاء العالم فعلى رأس القائمة يبرز الساحر القصير ليونيل ميسي نجم نجوم برشلونة الإسباني ويبرز أيضاً عميد وقائد المنتخب الحالي خافيير زانيتي مدافع إنتر ميلان الإيطالي.
وفي خط الوسط يبرز خافيير ماسكيرانو من ليفربول الإنكليزي وفرناندو غاغو من ريال مدريد الإسباني وماكسيميليانو رودريغيز من أتلتيكو مدريد الإسباني

 وفي خط الهجوم يساند ميسي كل من سيرخيو أغويرو من أتلتيكو مدريد الإسباني ودييغو ميليتو من إنتر ميلان الإيطالي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا