دينامو موسكو يواجه تسيسكا في دوري أوروبا لكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/32923/

اوقعت قرعة دوري الأندية الأوروبية بكرة القدم التي جرت يوم الجمعة 7 اغسطس/آب في مدينة نيون السويسرية فريق دينامو موسكو مع فريق تسيسكا البلغاري.

اوقعت قرعة دوري الأندية الأوروبية بكرة القدم التي جرت  يوم الجمعة 7 اغسطس/آب في مدينة نيون السويسرية فريق دينامو موسكو مع فريق تسيسكا البلغاري.

أما فريق زينيت سانت بطرسبورغ فسيلتقي بموجب هذه القرعة مع فريق تاسيونال البرتغالي. بينما يلتقي الفريق الروسي الثالث أمكار من مدينة بيرم مع فريق فولهام الانكليزي.

ومن أبرز المباريات الأخرى من هذه المرحلة المؤهلة الى دوري المجموعات سيلتقي فريق شاختيور الأوكراني حامل اللقب مع فريق سيفاسبور التركي ، وفريق ستيوا بوخارست الروماني مع فريق سينت باتريكس الايرلندي الذي أطاح بالفريق الروسي كريليا سوفيتوف.

 وسيتواجه أياكس الهولندي مع فريق سلوفان السلوفاكي ، ولاتسيو الايطالي مع إيلفسبورغ السويدي ، وروما الايطالي مع كوشيتسه السلوفاكي. وميتالورغ الأوكراني مع أوستريا النمساوي.

مباريات الذهاب لدوري أوروبا ستقام يوم 20 اغسطس/آب الجاري أما الاياب فستقام يوم 27 من الشهر نفسه.

قرعة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم

اما قرعة المرحلة الأخيرة من تصفيات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم فقد اوقعت فريق أرسنال الإنكليزي مع فريق سلتيك الاسكتلندي الذي اطاح بفريق دينامو موسكو من هذه المسابقة، وسبورتينغ لشبونة البرتغالي مع فيورنتينا الإيطالي ، وأتليتيكو مدريد الإسباني مع فريق باناثينايكوس اليوناني، وفريق شتوتغارت الألماني ،الذي انضم اليه مؤخراً المهاجم الروسي بافل بوغريبنياك ، مع تيميشوارا الروماني الذي أطاح بفريق شاختيور دونيتسك الأوكراني، حامل لقب كأس الإتحاد الأوروبي من المرحلة الماضية، كما سيلتقي ليون الفرنسي مع أندرلخت البلجيكي.

وفي قسم الأندية الأبطال يلتقي ليفسكي صوفيا البلغاري مع ديبريسين المجري، وكوبنهاغن الدنماركي مع أبويل نيقوسيا القبرصي، وشيريف تيراسبول المولدافي مع أولمبياكوس اليوناني ، وفريق زالزبورغ النمساوي مع فريق مكابي حيفا الاسرائيلي، وفريق فينتسبيلس اللاتفي مع زوريخ السويسري.

 وستقام مباريات الذهاب لدوري ابطال أوروبا يومي 18و 19 اغسطس/آب الجاري ، على أن تقام مباريات الاياب بعد اسبوع من ذلك.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا