مقتل 5 من الشرطة واختطاف 11 شخصا في العراق

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/32823/

قالت مصادر في الشرطة العراقية يوم الأربعاء 5 اغسطس/آب أن 5 من عناصرها لقوا مصرعهم وأصيب 5 آخرون ليلة الثلاثاء 4 أغسطس/آب في انفجار لغم أثناء مرور دوريتهم في حي الدورة جنوبي بغداد.

قالت مصادر في الشرطة العراقية  يوم الأربعاء 5 اغسطس/آب أن 5 من عناصرها لقوا مصرعهم ليلة الثلاثاء 4 أغسطس/آب في انفجار لغم أثناء مرور دوريتهم في حي الدورة جنوبي بغداد.

واضاف المصدر ان الانفجار اسفر ايضا عن اصابة 8 اشخاص بجروح مختلفة بينهم 3 مدنيين، وقد تم نقل المصابين الى المستشفى لتلقي العلاج.

من جهة ثانية قال مسؤول في شرطة محافظة بابل جنوب بغداد، أن مجموعة مسلحين قامت باختطاف 11شخصا كانوا في طريقهم الى زيارة الأماكن الشيعية المقدسة في كربلاء.
وفي مدينة الموصل ذكرت مصادر، أنه بفضل معلومات استخباراتية، تم اعتقال 6 من عناصر حماية المنشآت العاملين في مشروع اسالة ماء الساحل الأيمن في منطقة الحاوي، وذلك بعد العثورعلى مخبأ للأسلحة والعتاد في مقرعملهم غربي المدينة.

كما اعلن  يوم 4 اغسطس/آب مقتل شخصين وأصابة 9 آخرين في حوادث متفرقة في العراق.

وذكرت مصادر اعلامية عراقية أن أحد مراكزالشرطة في محافظة نينوى شمال البلاد تعرّض لقصف بقذائف الهاون، مما أسفر عن مقتل شخصين وجرح 5 آخرين. وفي سياق متصل أدى انفجار عبوة ناسفة في مدينة الحلة الى إصابة 4 مدنيين بجروح والحاق أضرار مادية بمكان الحادث.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية