أيمن الظواهري يدعو الى محو اسرائيل من الوجود

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/32772/

دعا أيمن الظواهري الرجل الثاني في تنظيم القاعدة الى محو اسرائيل من على الخريطة، واصفا اياها بأنها جريمة ضد المسلمين. وأكد أن العرض الذي قدمه أسامة بن لادن للإدارة الأميركية السابقة، ما يزال مطروحا أمام ادارة باراك أوباما.

دعا أيمن الظواهري الرجل الثاني في تنظيم القاعدة الى محو اسرائيل من على الخريطة، واصفا اياها  بأنها جريمة ضد المسلمين. وأكد أن العرض الذي قدمه أسامة بن لادن للإدارة الأميركية السابقة، ما يزال مطروحا أمام ادارة باراك أوباما.
وأضاف الظواهري "إذا أراد أوباما التوصل إلى تفاهم فعندئذ عليه أن يستجيب لعرضي الشيخ أسامة بن لادن". متهما الرئيس الامريكي بانتهاج سياسة فاشلة ازاء القضايا الاسرائيلية الفلسطينية، وأنه يريد دولة فلسطينية تخدم كـ"امتداد لوكالة المخابرات المركزية الأميركية (سي آي أي)".
وقال الظواهري في مقابلة مع موقع "السحاب الاسلامي" ذراع تنظيم القاعدة الاعلامي على شبكة الانترنت أن "اسرائيل جريمة يجب أن تزال."
وقد وصف الظواهري الحملة  التي يقودها أوباما الرامية إلى تخفيف التوترات مع المسلمين بأنها "محاولة لبيع الأوهام للضعفاء" وأضاف " إن أوباما يحاول أن يقول لا تكرهونا.. لكننا سنواصل قتلكم".
ودعا الرجل الثاني في تنظيم القاعدة أوباما الى الاستجابة للعرض الذي كان قدمه  زعيم القاعدة أسامة بن لادن، والذي يتضمن تهدئة مشروطة طويلة الأمد مع الولايات المتحدة، تستند إلى شروط منصفة تلتزم بها القاعدة و تحقق الأمن والاستقرار وإعادة إعمار العراق وأفغانستان، إلا أن واشنطن رفضت  هذا العرض قائلة إنها "لا تتفاوض مع إرهابيين". 
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)