مصادر ايطالية: بيرلو سيلتحق بصفوف تشيلسي قريبا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/32675/

تناقلت عدة مواقع اعلامية ايطالية خبر وجود صفقة سينتقل بموجبها قائد خط وسط نادي ميلان والمنتخب الايطالي اندريا بيرلو الى نادي تشيلسي اللندني بموجب عقد لمدة 5 سنوات سيتقاضى خلالها راتبا مقداره 6 ملايين يورو سنويا.

تناقلت عدة مواقع اعلامية ايطالية  خبر وجود صفقة سينتقل بموجبها قائد خط وسط نادي ميلان والمنتخب الايطالي اندريا بيرلو  الى نادي تشيلسي اللندني بموجب عقد لمدة 5 سنوات سيتقاضى خلالها راتبا مقداره 6 ملايين يورو سنويا.

وقالت المصادر أن بيرلو وافق على شروط الانتقال إلى تشيلسي ولم يبق سوى وضع توقيعه على العقد لاتمام الصفقة. ولكن لم يصدر حتى الان أي تعليق لا من ميلان ولا من بيرلو حول هذه المسألة .

وكانت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" كشفت أن بيرلو يتحضر للانتقال إلى تشيلسي، مستندة في معلوماتها إلى حديث جرى بين اللاعب ونظرائه في انتر ميلان عندما تواجه الجاران الأحد الماضي في مباراة ودية في بوسطن.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيرلو البالغ من العمر 30 عاماً، تحدث مع لاعبي انتر ميلان خلال مباراة الأحد الماضي وقال لهم "هذه كانت آخر مباراة دربي لي".

وسيشكل انتقال بيرلو في حال تحقيقه  صدمة أخرى لجماهير الروسونيري التي فقدت بداية الصيف نجمها الأوحد ريكاردو كاكا الذي انتقل الى ريال مدريد دون أن يقوم اداريو الميلان  بأي تعزيزات بديلة ، وهو ما تسبب بسلسلة من النتائج غير المطمئنة في المباريات الودية التي خاضها الفريق حتى الآن.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا