شوماخر يعود لحلبات الفورمولا 1 كـبديل لماسا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/32585/

يعتزم بطل العالم سبع مرات السائق الأسطوري الألماني مايكل شوماخر العودة الى سباقات "فورمولا وان " كبديل لسائق فيراري البرازيلي فيليبي ماسا وذلك وفق ما اعلن عنه الفريق الايطالي الكبير .

يعتزم بطل العالم سبع مرات السائق الأسطوري الألماني مايكل شوماخر العودة الى سباقات "فورمولا وان" كبديل لسائق فيراري البرازيلي فيليبي ماسا وذلك وفق ما اعلن عنه الفريق الايطالي الكبير .
وسيشارك شوماخر الذي اعتزل عام 2006 مع الفريق الإيطالي في جائزة أوروبا الكبرى في فالنسيا في 23 آب/أغسطس المقبل.
وكان البرازيلي فيليبي ماسا تعرض لحادث مروع خلال التجارب الرسمية لجائزة المجر الكبرى يوم السبت الماضي.
إلى ذلك، أكد فريق فيراري، في موقعه على شبكة الإنترنت، أن حالة ماسا تتحسن بصورة مستمرة في مستشفى ايك العسكري في بودابست، مشيراً إلى أنه سيغادر غرفة العناية المركّزة بعد ما تمكن من السير لأول مرة منذ إصابته بكسر في الجمجمة خلال الحادث الأخير في المجر.

من جهته قال شوماخر لموقع فيراري الرسمي في شبكة الإنترنت: "أحب التحديات وهذا تحد كبير، الشيء الأهم هو أن يتعافى ماسا، أريد فقط مساعدة فيراري عند الملمات  صحيح أن صفحة "فورمولا وان"  طويت بالنسبة لي منذ فترة طويلة ، ولكن من الصحيح أيضاً أنه لأسباب تتعلق بولائي للفريق لا استطيع أن أتجاهل هذا الظرف المؤسف".

انسحاب  بي أم دبليو

أعلن الفريق الألماني "بي ام دبليو" أنه سينسحب من بطولة العالم للفورمولا 1 في نهاية الموسم.
وقال رئيس الفريق نوربرت ريثوفر في مؤتمر صحفي متلفز إن بي ام دبليو ستواصل المشاركة في سباقات أخرى، لكنها لم تجدّد التزامها بالمشاركة في سباقات الفورمولا 1 بعد نهاية موسم 2009 .  وأضاف إن القرار الذي اتخذ أول من أمس كان صعباً وهو ناتج من التوجه الاستراتيجي الجديد  لفريقنا حيث جميع التدابير يجب أن تكون في خدمة هدف واحد وهو ضمان مستقبل دائم لشركتنا.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا