مقتل 14 شخصا في بعقوبة والقائم بالعراق

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/32583/

قتل 14 شخصا الخميس 30 يوليو/ تموز في انفجارين منفصلين بالعراق، هز الأول مدينة بعقوبة القريبة من الحدود مع ايران وأزهق 7 أرواح ، بينما وقع الثاني في مدينة القائم القريبة من الحدود مع سورية وتسبب بمقتل 7 اشخاص أيضا وجرح قرابة 32 اخرين ، حسبما أفادت مصادر في الشرطة العراقية.

قتل 14 شخصا الخميس 30 يوليو/ تموز في انفجارين منفصلين بالعراق، هز الأول مدينة بعقوبة القريبة من الحدود مع ايران وأزهق 7 أرواح ، بينما وقع الثاني في مدينة القائم القريبة من الحدود مع سورية وتسبب بمقتل 7 اشخاص أيضا وجرح قرابة 32  اخرين .
فقد قالت الشرطة العراقية ومسؤولون في  مستشفى بعقوبة أن انفجارا وقع في مبنى بمدينة بعقوبة العراقية أسفر عن مقتل 7  أشخاص واصابة ثمانية اخرين بجروح.
وذكرت الشرطة أن الحادث  ناتج عن انفجار قنبلة، كانت مخبأة  في مبنى تستخدمه حركة "الاصلاح والتنمية" في محافظة ديالى المضطربة، الى الشمال الشرقي من بغداد. ولا تزال القاعدة وجماعات مسلحة أخرى تنشط في محافظة ديالى ومركزها بعقوبة رغم الجهود الرامية للقضاء عليها.
اما  الحادث الآخر  فق نتج عن  تفجير نفذه انتحاري في مدينة القائم بالقرب من الحدود العراقية السورية واسفر  عن مقتل 7 أشخاص وجرح 32 آخرين. كما  قالت مصادر في الشرطة أن الانفجار تسبب بتهديم جزئي لـ4 مبان مجاورة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية