يوفينتوس وريال مدريد وجها لوجه في نصف نهائي كأس السلام

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/32527/

تأهل فريقا يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني الى الدور نصف النهائي لكأس السلام بكرة القدم التي تقام في إسبانيا.

تأهل فريقا يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني الى الدور نصف النهائي لكأس السلام بكرة القدم التي تقام في إسبانيا.
وجاء تأهل فريق يوفينتوس بعد أن تصدر قائمة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، وذلك بعد أن حقق  فوزاً كبيراً في ختام مباريات هذه المجموعة على فريق سيونغنام الكوري الجنوبي بثلاثة أهداف دون مقابل.
أحرز المهاجم فيتشينزو ياكوينتا الهدف الأول لفريق السيدة العجوز بعد أن استغل الخروج الخاطئ للحارس الكوري فأودع الكرة في الشباك الخالي قبل نهاية الشوط الأول بقليل.
ومع بداية الشوط الثاني سجل النجم البرازيلي دييغو ريفاس الهدف الثاني ليوفنتوس بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء. واختتم نيكولا نيغروتالي ثلاثية فريقه بهدف احرزه برأسه من كرة عرضية مرفوعة من الناحية اليمنى.

وسيلتقي يوفينتوس مع ريال مدريد الإسباني الذي تأهل الى الدور نصف النهائي ايضاً، وذلك إثر فوزه على ليغا دي كويتو الإكوادوري بأربعة أهداف مقابل هدفين في نطاق مباريات المجموعة الثانية  وتصدره قائمة المجموعة برصيد 4 نقاط.

افتتح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو التسجيل لفريقه بهدف أحرزه من مجهود فردي في بداية الشوط الثاني، حيث راوغ مدافعين على حافة منطق الجزاء ببراعة فائقة وتوغل الى داخل منطقة الجزاء وتعرض لعرقلة اعلن حكم المباراة على اثرها عن ضربة جزاء انبرى لها رونالدو نفسه وأرسل الكرة في الشباك. وبعد 5 دقائق فقط ضاعف زميله استيبان غرانيرو مولينا  النتيجة بتسجيله الهدف الثاني لريال من متابعته لكرة ارتدت من الحارس الاكوادوري إثر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء. وتمكن كلاوديو بيلار من أن يقلص الفارق الى هدف واحد في الدقيقة الـ 68 بتسجيله الهدف الأول للفريق الإكوادوري. الا أن اللاعب الدولي الألماني كريستوف ميتزيلدر استطاع أن يحرز الهدف الثالث لريال بعد مرور 3 دقائق فقط من كرة مرفوعة من ضربة ركنية ارتقى اليها وحوها الى المرمى برأسه، قبل أن يسجل كلاوديو بيلار الهدف الثاني الشخصي له ولفريقه في الدقيقة الـ 86. ولكن ألفارو نيغريدو أعاد الفارق إلى هدفين ايضاً في الوقت بدل الضائع بتسجيله الهدف الرابع للفريق الملكي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا