لافروف يشبه التصريحات الاخيرة لجوزيف بايدن بخطابات ممثلي الادارة الامريكية السابقة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/32485/

اعلن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف يوم 28 يوليو/تموز ان تصريح نائب الرئيس الامريكي جوزيف بايدن لصحيفة "وول ستريت جورنال" يعيد الى الاذهان تلك الاوقات التي كان فيها جورج بوش الابن رئيسا للولايات المتحدة.

اعلن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف يوم 28 يوليو/تموز ان تصريح نائب الرئيس الامريكي جوزيف بايدن لصحيفة "وول ستريت جورنال" يعيد الى الاذهان تلك الاوقات  التي كان فيها جورج بوش الابن رئيسا للولايات المتحدة.

وقال لافروف في مقابلة مع قناة "فيستي – 24" التلفزيونية الروسية "بالتأكيد ان حديثه الذي ادلى به مؤخرا لصحيفة "وول ستريت جورنال"  جاء كما لو انه كان منسوخاً من خطابات الموظفين البارزين في ادارة جورج بوش. لكن انا اعتقد ان الجواب عن السؤال هل سيجري البقاء في اطار امريكا تلك ، ام  ، مع ذلك ، يتعين  البحث عن تغييرات، فقد اجاب عنه الشعب الامريكي نفسه في الانتخابات يوم 4 نوفمبر/تشرين الثاني العام الماضي".

واعرب وزير الخارجية الروسي عن أمله في ان ادارة الرئيس باراك اوباما ستتمسك بما تسنى الاتفاق عليه  خلال قمة روسيا- الولايات المتحدة في بداية الشهر الجاري بموسكو. واكد لافروف قائلا " نحن نعتبر المحاولات من داخل هذه الادارة لجرنا  جميعا الى الماضي، كما فعل ذلك نائب الرئيس الامريكي جوزيف بايدن، نعتبرها امراً غير طبيعي". 

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)