قائد قوات الانزال الجوي الروسية يؤيد فكرة التوسع في استخدام الطائرات دون طيار

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/32483/

يرى اللواء فلاديمير شامانوف قائد قوات الانزال الجوي الروسية انه من المستحسن في المرحلة الراهنة استخدام الطائرات الصغيرة الحجم، بما فيها الطائرات دون طيار استخداما واسعا. واعرب اللواء عن وجهة نظره هذه خلال لقاء عقد يوم 28 يوليو/تموز في موسكو مع المراقبين العسكريين الروس.

يرى اللواء فلاديمير شامانوف قائد قوات الانزال الجوي الروسية انه من المستحسن في المرحلة الراهنة استخدام الطائرات الصغيرة الحجم، بما فيها الطائرات دون الطيار استخداما واسعا. واعرب اللواء عن وجهة نظره هذه خلال لقاء عقد يوم 28 يوليو/تموز في موسكو مع المراقبين العسكريين الروس.
وبحسب رأي شامانوف فان وسائل الدفاع كثيرا ما  تجد نفسها عاجزة عن ضرب الاهداف الطائرة على الارتفاعات الصغيرة والمتوسطة ، الامر الذي يتيح الفرصة لعمل الطائرات دون طيار.
واشار شامانوف الى ان كتائب الاستطلاع المستقلة الكاملة التعداد ستحل في السنة القادمة محل سرايا الاستطلاع،  وذلك في اطار خطة اصلاح قوات الانزال الجوي الروسية. وبحسب قول اللواء فان الطائرات دون طيار ستستخدم في تلك الكتائب على نطاق واسع وستقوم بتنفيذ مهام التوجيه والرصد والتنسيق بالاضافة الى الطائرات الاخرى دون طيار التي قد تم تصميمها بغية توجيه الضربات الجوية الى  العدو على عمق  حتى 25 كيلومترا ، مما يسمح بتفادي استخدام وحدات الانزال الجوي.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)