الطرق المأجورة تنتشر في روسيا باستثمارات أجنبية

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/32437/

وقعت هيئة الطرق الفدرالية الروسية اتفاقية امتياز مع كونسورتيوم "شركة الامتيازات الشمالية – الغربية" الذي يضم شركتي فينتشي ويوروفيا لإنشاء المرحلة الأولى من طريق السيارات السريع المأجور بين موسكو و بطرسبورغ الذي يبلغ طوله بالكامل 630 كيلومترا ،بيتما تبلغ المرحلة المذكورة 43 كيلومترا بكلفة نحو ملياري دولار.

وقعت هيئة الطرق الفدرالية الروسية اتفاقية امتياز مع كونسورتيوم "شركة الامتيازات الشمالية – الغربية" الذي يضم شركتي فينتشي ويوروفيا الاوروبيتين لإنشاء المرحلة  الأولى  من طريق السيارات السريع المأجور بين موسكو و بطرسبورغ الذي يبلغ طوله بالكامل 630 كيلومترا ، بيتما تبلغ المرحلة المذكورة 43 كيلومترا بكلفة نحو ملياري دولار.

وقالت وزارة المواصلات الروسية إن شق هذا الجزء الرئيسي من الطريق السريع المأجور سيسهم في حل مشاكل تسببها أزمة المواصلات في موسكو وضواحيها، بالاضافة إلى تسهيل الوصول إلى مطاري العاصمة الروسية "شِيريميتوفو-2" و"شِيريميتوفو-1". ولفتت إلى أن بناء هذا المقطع سيبدأ عام 2010 وسيستغرق 36 شهرا. يشار إلى أن رسم  السير على هذا الطريق السريع الخاص  سيبلغ حوالي 11 سنتا للكيلومتر الواحد  .

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم