سبارتاك يهزم تسيسكا في قمة المرحلة الـ 15 للدوري الروسي الممتاز لكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/32380/

حقق فريق سبارتاك موسكو فوزاً ثميناً على فريق تسيسكا موسكو في مباراة الدربي التي جرت بينهما يوم الاحد 26 يوليو/تموز ضمن المرحلة الـ 15 من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

حقق فريق سبارتاك موسكو فوزاً ثميناً على فريق تسيسكا موسكو في مباراة الدربي التي جرت بينهما يوم الاحد 26 يوليو/تموز  ضمن المرحلة الـ 15 من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.
مباراة القمة جاءت مثيرة وشيقة من البداية وحتى النهاية، تبادل الفريقان الهجمات السريعة وبالرغم من أن سبارتاك استلم زمام المبادرة واستحوذ على الكرة اكثر من منافسه، الا أن تسيسكا تمكن من افتتاح التسجيل عن طريق ديفيفديس شيمبرس في الدقيقة الـ 13 من الشوط الأول ، بعد ذلك تقدم سبارتاك وكثف من هجماته وكان له ما أراد، عندما أدرك البرازيلي ألكس رافائيل التعادل لفريقه من ضربة حرة مباشرة ارتطمت بالعارضة وبالحارس وعانقت الشباك. وفي نهاية الشوط الأول سدد البرازيلي فيليتون كرة قوية ارتدت من العارضة، ولكن دنيس بيارينتسيف لم يتمكن من هز شباك تسيسكا مرة أخرى لينتهي الشوط الأول بهدف لهدف.

وفي الشوط الثاني حصل سبارتاك على ضربة جزاء احتسبها الحكم اثر عرقلة للاعب سيرغي كفالتشوك من قبل مدافع تسيسكا سيرغي اغناشيفيتش، نفذها الكس ببراعة. بعد ذلك اشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانية لكفالتشوك ليبقى سبارتاك بعشرة لاعبين، وبالرغم من ذلك كاد فيليتون أن يسجل الهدف الثالث لفريقه في الدقائق الأخيرة من اللقاء عندما انفرد بالحارس، ولكن مواطنه فاغنر لاف لحق به وعرقله عند حافة منطقة الجزاء، فاشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجهه ايضاً، وبعد لحظات من ذلك انتهت المباراة بفوز سبارتاك بهدفين لهدف واقترب بشكل مباشر، بفارق نقطة واحدة فقط، من المتصدر روبين الذي بحوزته 27 نقطة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا