بايدن: أمريكا مهتمة بتطوير الديمقراطية في جورجيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/32204/

قال جوزيف بايدن نائب الرئيس الأمريكي خلال مباحثاته مع الرئيس الجورجي ميخائيل ساكاشفيلي أن الولايات المتحدة مهتمة قبل كل شيء في تطوير الديمقراطية في جورجيا وستدعمها في شتى المجالات بما فيها مسألة الأمن.

أجرى نائب الرئيس الأمريكي جوزيف بايدن محادثات مغلقة مع الرئيس الجورجي ميخائيل سآكاشفيلي في 23 يوليو/ تموز بالعاصمة الجورجية تبليسي.
وأكد سآكاشفيلي أن بلاده تجد مستقبلها في التعاون مع واشنطن، مضيفا أن تبليسي لن تتراجع عن طريقها نحو الانضمام الى حلف الناتو وبناء الديمقراطية.
من جهته قال بايدن أن الولايات المتحدة مهتمة قبل كل شيء في تطوير الديمقراطية في جورجيا وستدعمها في شتى المجالات بما فيها مسألة الأمن.
ومن المقرر أن يجري بايدن كذلك محادثات مع عدد من كبار رجال الدولة وزعماء المعارضة. كما أنه سيلقي كلمة أمام البرلمان الجورجي.

بايدن: الإرهابيون الموجودون على الحدود الأفغانية الباكستانية يهددون أمن اوروبا
كما أشار نائب الرئيس الأمريكي في حديث أدلى به لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" أن الجماعات الإرهابية الموجودة على الحدود الأفغانية الباكستانية قد تقوم بعمليات ارهابية في أوروبا والولايات المتحدة، مضيفا "أن تلك الجهود التي نبذلها في أفغانستان لمكافحة الإرهاب تستجيب لمصالح بريطانيا وأمريكا وأوروبا الوطنية".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)