تعادل لتسيسكا بطعم الخسارة في الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/32196/

تعادل فريقا تسيسكا موسكو وسبارتاك نالتشيك من دون أهداف في المباراة المؤجلة من المرحلة الحادية عشرة من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

تعادل فريقا تسيسكا موسكو وسبارتاك نالتشيك من دون أهداف في المباراة المؤجلة من المرحلة الحادية عشرة من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.
احتضن ملعب لوجنيكي في العاصمة موسكو لقاءا مؤجلا من المرحلة الحادية عشرة جمع بين فريقي تسيسكا وسبارتاك نالتشيك . ولم تنفع المباراة فريق تسيسكا أو سبارتاك القادم من نالتشيك حيث انتهت بيضاء كما بدأت ولم يتوقع أحد حتى أكثر المتشائمين أن يخرج  تسيسكا من هذه المباراة متوجا بأداء هو الأسوأ له في الموسم الحالي .
المباراة بمجملها جاءت مملة خلت من الأداء الجماعي والفرص المباشرة، وهذا ينطبق على الفريقين اللذين خاضا حصة تدريبية لا أكثر. وإن وصلت الكرة الى المرمى فذلك إما من كرة طويلة تائهة أو خطأ دفاعي.
في الشوط الأول كان اللعب منحصرا وسط الملعب الذي شهد هجمة واحدة بعد أن حول مهاجم تسيسكا فاغنرلاف كرة باتجاه مرمى سبارتاك مرت مرور الكرام بموازاة خط المرمى وعيون مدافعي ومهاجمي الفريقين تتابعها.
بداية الشوط الثاني شهدت حركة لأصحاب الأرض لكن دون فعالية مع تمركز صحيح للضيوف في الدفاع لكن أفضلية تسيسكا زالت مع مرور الدقائق وعاد الوضع إلى سابقه حتى الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء حيث رفع كراسيتش الكرة باتجاه المنطقة المحرمة يحولها البديل ريكاردو جيسوس برأسه، لكن حارس سبارتاك تصدى في المرة الأولى لتقوم العارضة في المرة الثانية بالذود عن مرمى الضيوف.
وبنتيجة سلبية أعلن الحكم نهاية المباراة التي رفعت رصيد كل فريق نقطة لكنها أبقيت الفريقين في موقعهما على سلم الترتيب.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا