بداية العروض الجماهيرية لفيلم "جوني دي" في روسيا

الثقافة والفن

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/32194/

بدأت اليوم الخميس تموز /يوليو23 في موسكو العروض الجماهيرية لفيلم "جوني دي" أحدث أفلام المخرج الأمريكي الشهير مايكل مان. ويصور المخرج في عمله الجديد قصة حياة أكبر سارقي البنوك في تاريخ الولايات المتحدة.

بدأت اليوم الخميس   تموز /يوليو23 في موسكو العروض الجماهيرية  لفيلم "جوني دي" أحدث أفلام المخرج الأمريكي الشهير مايكل مان. ويصور المخرج في عمله الجديد قصة حياة أكبر سارقي البنوك في تاريخ الولايات المتحدة.
يعرض الفيلم في روسيا تحت اسم جوني دي ويعرف باللغة العربية باسم  آخر "أعداء الشعب". ويتناول أهم مرحلة من حياة  جون ديلينجر،  أخطر رجل عصابات وسارق بنوك في تاريخ أمريكا كله.
 كان ديلينجرعدو البنوك، التي رأى الكثيرون أنها السبب في الإنهيار الإقتصادي الكبير الذي وقع في أمريكا عام   29من القرن الماضي. لذلك اعتبر الفقراء ديلينجر بطلا شعبيا في ذلك الوقت.
أدى دور جون ديلينجر النجم الأمريكي جون ديب. وقام الممثل كريستيان بيل بأداء دور رجل الأمن الأمريكي الذي يتمكن في النتيجة من القضاء على كل أفراد عصابة ديلينجر. والفيلم  تجسيد سينمائي لرواية براين بارو "أعداء المجتمع" التي تعكس تلك الموجة الهائلة من الاجرام والخروج عن القانون التي اجتاحت الولايات المتحدة الأمريكية في ذلك العصر.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية