حرس الحدود بطلاً لكأس السوبر المصرية بكرة القدم لأول مرة في تاريخه

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/32162/

أحرز فريق حرس الحدود كأس السوبر المصرية لكرة القدم بفوزه على فريق الأهلي بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 21 يوليو/تموز بإستاد الكلية الحربية في القاهرة .

أحرز فريق حرس الحدود كأس السوبر المصرية لكرة القدم بفوزه على فريق الأهلي بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 21 يوليو/تموز بإستاد الكلية الحربية في القاهرة .
فاجأ أحمد حسن مكي لاعب فريق حرس الحدود الشياطين الحمر بهدف سريع ومباغت في الدقيقة الرابعة فقط من بداية صافرة الحكم. ولم تتغير النتيجة لينتهى الشوط الأول بتقدم حرس الحدود بهدف. وتمكن أحمد عبد الغني مهاجم حرس الحدود من تعزيز تقدمه باحرازه الهدف الثاني في الدقيقة الـ 57 من عمر المباراة، سيما وأن فريق الأهلي لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الـ 33 وذلك بعد أن طرد حكم اللقاء قائد فريق الأهلي أحمد السيد الخشونة المتعمدة ضد أحمد عيد عبد الملك مهاجم حرس الحدود ومنتخب مصر.
وهي المرة الأولى التي يحرز فيها بطل كأس مصر في الموسم الماضي فريق حرس الحدود لقب بطل كأس السوبر المصرية لكرة القدم. 
فرحة مشجعي فريق الأهلي لم يكن لها حدود عندما تمكن فريقهم من هزيمة غريمه التقليدي وعدوه اللدود فريق الزمالك في الدور نصف النهائي بهدفين نظيفين. وظن مشجعو الشياطين الحمر أن عشاقهم قتلوا عصفورين بحجر، من جهة الحقوا الهزيمة بغريمهم التقليدي، ومن جهة أخرى بات الطريق مفتوحاً أمامهم للفوز بلقب بطل كأس السوبر المصرية. إلا أن لاعبي فريق حرس الحدود كان لهم رأي آخر بفوزهم في المباراة النهائية، التي حمل أداء الشياطين الحمر فيها العديد من علامات الاستفهام، بعد رحيل المدير الفنى البرتغالى للفريق مانويل جوزيه. جمهور الاهلى وضع المدير الفني للفريق حسام البدري فى مرمى النيران خلال إدارته للمباراة الاولى مع الفريق.
لكن البدري لم يكن بمفرده تحت مقصلة غضب الأهلاوية فحارس المرمى أمير عبد الحميد تعالت الاصوات بإبعاده عن حراسة مرمى الفريق قبل بدء الموسم الجديد.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا