اختتام بطولة موسكو الكبرى للكرة الطائرة الشاطئية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/32097/

اختتمت يوم 19 يوليو/تموز مباريات جائزة موسكو الكبرى للكرة الطائرة الشاطئية وفيها توج الفريق الألماني بالبطولة بعد تغلبه في النهائي على الفريق البرازيلي.

اختتمت يوم 19 يوليو/تموز مباريات جائزة موسكو الكبرى للكرة الطائرة الشاطئية وفيها توج الفريق الألماني بالبطولة بعد تغلبه في النهائي على الفريق البرازيلي.
جائزة موسكو الكبرى للكرة الطائرة الشاطئية والتي انطلقت في الثالث عشر من الشهر الحالي والبالغة قيمة جوائزها 320 ألف دولار أوشكت على الانتهاء ولم تتبق سوى المباراة النهائية التي انتظرها الجميع على أحر من الجمر والتي تأهل إليها الألمانيان برينك وريكيرمان والبرازيليان ريكاردو وإيمانويل.
وقد كانت المجموعة الأولى متكافئة جداً وانتهت بفوز الثنائي البرازيلي  بـ26 نقطة - 4 نقاط.
وتابع اللاعبون في المجموعة الثانية أداءهم الرائع ونجح الألمانيان اللذان يحملان لقب بطولة العالم  2009، نجحا في حسم المجموعة لصالحهما بـ21 نقطة مقابل 18.
المجموعة الحاسمة بدأها الألمانيان بقوة وسعيا الى توسيع الفارق بشكل تدريجي حتى وصلا إلى نقطة الحسم عندما تقدما  14 نقطة لـ9 . ولكن الفريق البرازيلي أجل تتويج منافسه 5 مرات بتعديله النتيجة ليتعادل الفريقان بـ14 نقطة لكل منهما ولتمدد المباراة.
اللاعبان البرازيليان لم يستطيعا إكمال صحوتهما بسبب ارتكابهما الخطأ مرتين متتاليتين مانحَين خصميهما لقب البطولة.
وقام مسؤولو الكرة الطائرة الشاطئية الروس بعد انتهاء المباراة بتتويج الفريق السويسري بالميدالية البرونزية وبجائزة 23 ألف دولار والفريق البرازيلي بالميدالة الفضية و29 ألف دولار والفريق الألماني بالميدالية الذهبية و43 ألف دولار.
المزيد في التقرير المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا