مصر تحتضن كأس العالم للشباب بكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/32059/

تستضيف مصر في 24 سبتمبر/أيلول و حتى 16 تشرين الأول /اكتوبر القادم بطولة كأس العالم للشباب بكرة القدم. يشارك في البطولة 24 منتخبا عالميا.

تستضيف مصر في 24 سبتمبر/أيلول و حتى 16 تشرين الأول /اكتوبر القادم بطولة كأس العالم للشباب بكرة القدم.وتبذل الجهات الرياضية المسئولة في مصر اقصى جهد لديها كما تقول،  ولغة التطمين دائما ما تتردد مع  تجدد القلق قبل انطلاق بطولة كأس العالم للشباب في 5 مدن مصرية، وذلك ابتداء ًمن 24 سبتمبر/أيلول وحتى 16 تشرين الأول /اكتوبر القادم  بمشاركة 24 منتخبا عالميا. 
و في القاهرة بات الامر كالمعتاد ... خوف و ترقب و عمل ، لكن ما يزيد الامور تعقيدا ان  تداخل جهات عدة في التنظيم ربما يمثل عقبة اخرى.  فالزحام والعشوائية في دخول الملاعب الرياضية تمثلان شبحا يثير مخاوف القائمين على تنظيم كأس العالم للشباب.
وتعول مصر كثيرا على امكاناتها السياحية والتي يمكن ان تلعب دورا كبيرا فى جذب  اعداد من السائحين حتى وان كانت البطولة للشباب. الامكانيات  تنتظر حملة دعائية كبيرة لكن المعضلة الاساسية التي تثير مخاوف كل الجهات هي الازمة المالية العالمية والتي اضطرت الحكومة المصرية الى عدم الاعلان حتى الان عن تكلفة البطولة  ..وما ينتظر تحقيقه من أرباح.
المزيد في التقرير المصور
  
 
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا