اطلاق تدريبات "مهمة السلام 2009 " الروسية ـ الصينية

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/32044/

بدأت التدريبات الأولية للمشروع العسكري الروسي - الصيني المسمى "مهمة السلام ـ 2009 ". وسيجري قسم من هذه التدريبات في روسيا والآخر في الصين. ويستهدف هذا المشروع بلورة خطة موحدة لمكافحة الإرهاب في إطار سياسات هيئة الأمم المتحدة ومنظمة شنغهاي للتعاون.

بدأت التدريبات الأولية للمشروع العسكريالروسي - الصيني المسمى "مهمة السلام ـ 2009 ".
وسيجري قسم من هذه التدريبات في روسيا والآخر في الصين. ويستهدف هذا المشروع بلورة خطة موحدة لمكافحة الإرهاب في إطار سياسات هيئة الأمم المتحدة ومنظمة شنغهاي للتعاون.
وستستغرق التدريبات خمسة أيام. وسيشارك فيها  أكثر من ثلاثة الآف عسكري وما يربو على 300 وحدة عسكرية تابعة للقوات البرية  وخمس وأربعين طائرة ومروحية من الجيشين الروسي والصيني.

 وتتضمن فكرة هذا المشروع تنفيذ عمليات مكافحة الإرهاب بهدف التدرب على تخطيط أعمال إدارة العمليات المشتركة وتحديد طرق إعداد مثل هذه العمليات.

وستستضيف مدينة خاباروفسك الروسية الجزء الأول من التدريبات، أما القسم الثاني فسيجري في  ميدان تاونيان للتدريبات العسكرية الصينية شمال شرق البلاد.
ولن تستخدم اثناء التدريبات الذخيرة الحية بينما ستشارك في العمليات طائرات النقل الروسية من طراز إليوشن ـ 76 لإنزال القوات المحمولة جوا على أرض المعركة المفترضة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)