جائزة موسكو الكبرى لكرة الطائرة الشاطئية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/32025/

تشهد العاصمة الروسية موسكو فعاليات بطولة الجائزة الكبرى لكرة الطائرة الشاطئية، حيث اختتمت منافسات السيدات بفوز البرازيل باللقب. ومع تفوق المنتخبات البرازيلية للكرة الطائرة بنوعيها العادية والشاطئية، لم يخرج نهائي جائزة موسكو الكبرى عن القاعدة، حيث خاض المباراة النهائية للسيدات فريقان من البرازيل.

تشهد العاصمة الروسية موسكو فعاليات بطولة الجائزة الكبرى لكرة الطائرة الشاطئية، حيث اختتمت منافسات السيدات بفوز البرازيل باللقب.

وانطلقت البطولة يوم 13 يوليو/تموز الحالي في موسكو ،وهي إحدى مراحل الدوري العالمي البالغ عددها 31 مرحلة ستقام على مدار العام في 22 بلدا ومن ضمنها  بطولة الجائزة الكبرى في 4 دول وهي  فرنسا والنمسا والسويد بالإضافة لروسيا.

وقد انطلق الدوري العالمي هذا العام في أبريل/نيسان من البرازيل ووصل إلى موسكو في محطته التاسعة التي تتزامن مع المرحلة الثانية من الجائزة الكبرى بقيمة 320 ألف دولار أمريكي. وأقيمت المرحلة الأولى من الجائزة الكبرى في السويد على أن تقام المرحلتان الثالثة والرابعة  في كل من فرنسا والنمسا على التوالي.

مع تفوق المنتخبات البرازيلية للكرة الطائرة بنوعيها العادية والشاطئية، لم يخرج نهائي جائزة موسكو الكبرى عن القاعدة، حيث خاض المباراة النهائية للسيدات فريقان من البرازيل، وأمتعا الجمهور الكبير الذي احتشد على المدرجات بمباراة عالية المستوى انتهت نتيجتها لمصلحة الزوجي جوليانا داسيلفا ولاريسا فرانسا على حساب كل من ريناتا ديبور ولانيتا لياو. وقد نال الزوجي صاحب المركز الأول مبلغا قدره 43 ألف دولار في حين نال صاحب المركز الثاني 29 ألف دولار، وذهب المركز الثالث للزوجي الألماني لودينغ وغولير وحصل على 23 ألف دولار . وحصلت جوليانا داسيلفا لقب أفضل لاعبة في البطولة.

المزيد من التفاصيل في التقرير المصور
 


تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا