القاهرة تعطي طرفي الحوار الفلسطيني مهلة للتوصل إلى إتفاق نهائي بعد فشل حوارهما

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/32020/

أعلن رئيس كتلة فتح في المجلس التشريعي الفلسطيني عزام الأحمد أن القاهرة أمهلت الفصائل الفلسطينية حتى الخامس والعشرين من الشهر الجاري للتوصل الى اتفاق مصالحة نهائي. جاء ذلك بعد ان تم تمديد جلسات الحوار الفلسطيني إلى يوم الأحد 19 يوليو في القاهرة، وذلك بعد أن أنهى وفدا حركتي فتح وحماس جلستين من الحوار يوم السبت 18 يوليو/ تموز من دون التوصل إلى أي إتفاق.

أعلن رئيس كتلة فتح في المجلس التشريعي الفلسطيني عزام الأحمد أن القاهرة أمهلت الفصائل الفلسطينية حتى الخامس والعشرين من الشهر الجاري للتوصل الى اتفاق مصالحة نهائي.

وقال الأحمد إن القاهرة ستعقد خلال هذه الفترة اجتماعات منفصلة مع كلا الجانبين في محاولة لتقليص الفجوة بينهما.

جاء ذلك بعد ان  تم تمديد جلسات الحوار الفلسطيني إلى يوم الأحد 19 يوليو في القاهرة، وذلك بعد أن أنهى وفدا حركتي فتح وحماس جلستين من الحوار يوم السبت 18 يوليو/ تموز من دون التوصل إلى أي إتفاق.

وأشارت مصادر فلسطينية إلى أن الخلافات لا تزال مستمرة بين الحركتين ، ومن ضمن ذلك بشأن  ملف المعتقلين السياسيين في الضفة الغربية وقطاع غزة.

وكان وفدا حركتي فتح وحماس قد انهيا يوم امس السبت جلستين من الحوار في القاهرة من دون التوصل إلى أي إتفاق. وأشارت مصادر فلسطينية إلى أن الخلافات لا تزال مستمرة بين الحركتين بسبب ملف المعتقلين السياسيين في الضفة الغربية وقطاع غزة.


تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية