الرئيس الاندونيسي: منفذو الانفجارين بجاكرتا لن يمروا بلا عقاب

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/31934/

وعد الرئيس الاندونيسي سوسيلو بامبانغ يودويونو باعتقال ومعاقبة الارهابيين الذين نظموا الانفجارين بجاكرتا يوم 17 يوليو/تموز، وفقا للقوانين العاملة في البلاد، مؤكدا أن وراء الانفجارين تقف "مجموعة ارهابية". هذا وقتل 9 أشخاص على الاقل وجرح 52 آخرون في الإنفجارين الذين وقعا صباح يوم الجمعة قرب فندقين فخمين في العاصمة الاندونيسية.

وعد الرئيس الاندونيسي سوسيلو بامبانغ يودويونو باعتقال ومعاقبة الارهابيين الذين نظموا الانفجارين بجاكرتا يوم 17 يوليو/تموز، وفقا للقوانين العاملة في البلاد، مؤكدا أن وراء الانفجارين تقف "مجموعة ارهابية".
هذا وقتل 9 أشخاص على الاقل وجرح 52 آخرون في الإنفجارين الذين وقعا صباح يوم الجمعة قرب فندقين فخمين في جاكرتا العاصمة الاندونيسية. فقد استهدف الانفجاران فندقي "ريتز كارلتون" أحد افخم فنادق العاصمة، و"ماريوت" الواقعين في حي كونينغان للاعمال.
كما أعلنت الشرطة الاندونيسية ان انفجار سيارة في احد احياء جاكرتا بعد حوالي ساعتين على الاعتداءين ضد الفندقين لم ينتج عن قنبلة بل عن عطل في بطارية شاحنة صغيرة.
وتأتي هذه الانفجارات بعد أسبوع على الانتخابات الرئاسية التي أدت حسب نتائج أولية الى اعادة انتخاب الرئيس الحالي سوسيلو بامبانغ يودويونو.
وتجدر الإشارة الى أن فندق "ماريوت" بجاكرتا قد تعرض لهجوم بسيارة مفخخة في عام 2003، ما أسفر عن مصرع 12 شخصا.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك