موسكو تختار ملكة جمالها لعام 2009

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/31891/

نظمت في العاصمة الروسية موسكو مسابقة انتخاب ملكة جمال المدينة لعام 2009. وكانت هذه المسابقة انطلقت لأول مرة عام 1988. وتنافست في الدورة الحالية على لقب ملكة جمال موسكو 28 فتاة تراوحت أعمارهن بين الرابعة عشرة والخامسة والعشرين في أجواء احتفالية رائعة .

نظمت في العاصمة الروسية موسكو مسابقة انتخاب ملكة جمال المدينة لعام 2009. وكانت هذه المسابقة انطلقت لأول مرة عام 1988.
وتنافست  في الدورة الحالية على لقب ملكة جمال موسكو  28  فتاة تراوحت أعمارهن بين الرابعة عشرة والخامسة والعشرين في أجواء احتفالية رائعة .

وجاء هذا الحدث بعد اجتياز المتسابقات لتدريبات واختبارات امتدت طوال شهر، خصوصا أن معظم المشاركات طالبات في الجامعات الروسية ولسن عارضات محترفات.
ولم يقتصر برنامج الحفل على عروض الأزياء واداء الحركات وتقديم المتسابقات لفقرات غنائية ولوحات راقصة، بل تجاوزها الى تنفيذ برنامج يحاكي جميع اوقات اليوم من خلال اثبات قدرة المشاركات على التاقلم مع الملابس اليومية التي اعدها أشهر المصممين الروس .

أما معايير اختيار ملكة الجمال فلا تعتمد على حسن وجاذبية المظهر الخارجي للفتاة فحسب، بل وعلى الذكاء والمهارات الابداعية وسرعة البديهة ، وهذا ما يوليه المنظمون اهتمامهم ويعدونه من الصفات التي يجب ان تتمتع بها من ستتوج على عرش الجمال.

وفازت في المسابقة هذه المرة يوليا ابرازتسوفا خريجة كلية الاقتصاد والمهتمة بحماية البيئة ، وهي ممثلة وعارضة ازياء ومطربة، تحلم في تشكيل عائلة متماسكة.

المزيد من التفاصيل في التقرير المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة